هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، «أم الإمارات» بمناسبة يوم الأم.
وقال سموه في تغريدة على تويتر: «نبع العطاء والمحبة ومصدر الإلهام، أمي و «أم الإمارات».. فاطمة بنت مبارك.. في يوم «الأم» كل الأماني والتهاني والدعوات لكِ ولأمهاتنا في الوطن الغالي والعالم».
محمد بن زايد: إلى أمي و«أم الإمارات» وكل أمهات العالم.. الأماني والتهاني
21 مارس 2023 09:55 صباحًا
|
آخر تحديث:
21 مارس 20:09 2023
شارك