عادي

«رمضان في حفيت»..ترفيه وتسوق

13:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تنظم دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي بلدية مدينة العين فعالية «رمضان في حفيت» على مدار 3 أسابيع حتى يوم 20 رمضان في حديقة المبزرة الخضراء عند سفح جبل حفيت، مع برنامج حافل من الأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية وتجارب التسوق والطهي والعروض الموسيقية الحية.
وتدعو فعاليات «رمضان في حفيت»، المستوحاة من أجواء العين والثقافة الإماراتية الأصيلة، الجميع للاستمتاع بأحلى اللحظات مع العائلة والأصدقاء في أمسيات الشهر الفضيل.
ويحتضن الحدث جدولاً متنوعاً من الأنشطة العائلية الرائعة وفقرات الفنانين المتجولين مثل «الحكواتي»، وعروض الدمى، وفرقة الطرابيش، إلى جانب العروض الموسيقية الحية على المسرح. ويحظى الزوار بفرصة تذوق باقة من أشهى المأكولات التي تقدمها منصات المطاعم العالمية والإماراتية المفضلة، كما يمكنهم اكتشاف مجموعة كبيرة من منتجات المتاجر في «سوق رمضان».
تستقبل «رمضان في حفيت» الجمهور اعتباراً من أول الشهر الكريم ولمدة 3 أسابيع، من الساعة 9:00 مساءً حتى 3:00 صباحاً يومياً في حديقة المبزرة الخضراء.
ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة حصرية لتناول أشهى المأكولات في «جلسة رمضان» فوق منصة مرتفعة، بما يضمن توفير أرقى مستويات الراحة للمجموعات والذين يتطلعون لتمضية أمسيات لا تنسى واكتشاف أجواء رمضانية استثنائية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9sfc4b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"