عادي

فرص جديدة للقراءة والبحث العلمي في «بيت الحكمة»

01:55 صباحا
قراءة دقيقتين
بيت الحكمة

الشارقة: «الخليج»

يقدم «بيت الحكمة» لأفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين من مختلف الأعمار باقاتٍ سنوية تمنحهم فرصة القراءة والتعلّم والبحث العلمي والترفيه على مدار العام، والوصول إلى عدد لا حصر له من مصادر المعرفة العالمية.

وتتيح العضوية، وتتوفر بفئتين «العادية والمميزة»، إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من الموارد المطبوعة والإلكترونية في «بيت الحكمة» لمدة عام كامل، واستعارة الكتب لمدة بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع تبعاً لفئة العضوية، والوصول إلى المكتبة الرقمية على الموقع الإلكتروني، وتنزيل تطبيق «بيت الحكمة» على الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل «iOS» أو «Android».

وقالت مروة العقروبي، المديرة التنفيذية ل«بيت الحكمة»: «صممت العضوية السنوية للبيت على نحو يراعي الاهتمامات والتطلعات المختلفة للأعضاء، ضمن جهودنا الرامية إلى تسهيل الوصول إلى خدمات بيت الحكمة وبناء مجتمع شغوف بالقراءة والإبداع، وهو ما يسهم في نمو مجتمعنا وازدهاره مستقبلاً».

وأضافت: «حؤيصون في البيت على الارتقاء بتجربة المستخدمين عن طريق إتاحة خدماتنا لجميع فئات المجتمع، وانسجاماً مع رؤية قيادتنا الرشيدة لإثراء تجربة أجيال المستقبل بخلق بيئة تشجعهم على التعلم والإبداع، فقد حرصنا على منح خصومات خاصة لأبنائنا من الطلاب للسماح لهم بتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المرافق والخدمات المميزة لبيت الحكمة».

إعارة الكتب

تتيح العضوية العادية إمكانية استعارة ما يصل إلى 12 كتاباً لمدة 15 يوماً، والوصول إلى جميع الموارد الإلكترونية، وتتيح خصماً بقيمة 10% على جميع برامج «بيت الحكمة».

أما الفئة الثانية من العضوية وهي «العضوية المميزة»، فتمنح المشتركين جميع المزايا الممنوحة للعضوية العادية، بالإضافة إلى خصم 20% على جميع البرامج، وخصم 15% على خدمات طابعة «إسبريسو الكتب» فائقة السرعة التي تتميز بقدرتها على طباعة كتاب كامل وتغليفه خلال أقل من 5 دقائق.

ويمكن لمشتركي «العضوية المميزة» استعارة ما يصل إلى 20 كتاباً لمدة 21 يوماً والوصول إلى جميع الموارد الإلكترونية، علاوة على الاستفادة الحصرية والمجانية من البرامج الخاصة والمعارض التي يستضيفها «بيت الحكمة» ضمن فئة كبار الشخصيات، والحصول على دعوات للمشاركة في الفعاليات الخاصة، والاستفادة من حجزيْن مجانييْن لغرف الاجتماعات في العام الواحد.

وتمنح العضوية العادية والمميزة خصومات للطلاب تصل إلى 20% على إجمالي رسوم الاشتراك.

ويتيح «بيت الحكمة» للمهتمين التسجيل في العضوية من خلال عملية سهلة يمكنهم القيام بها عبر الرابط التالي: https://register.houseofwisdom.ae، ودفع رسوم الاشتراك مباشرة، وكذلك تلقي إجابات على جميع أسئلتهم واستفساراتهم بخصوص باقات العضوية وكيفية الاستفادة منها من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m3axv7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"