عادي

وفاة طفل نتيجة حادث دهس قبيل موعد الإفطار

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
راكان وشقيقته

عجمان: أمير السني

توفي طفل يبلغ من العمر عامين، جرّاء إصابة إثر حادث دهس، قبيل موعد الإفطار، وكانت والدة الطفل راكان عبدالله عزت، قد نشرت عبر صفحتها على «إنستغرام» مقطعاً مرئياً تطلب من الجميع أن يدعو لصغيرها بالشفاء، بعد أن مكث في المستشفى 3 أيام توفي بعدها.

وانتشرت صورة الطفل راكان، الذي تقيم أسرته في عجمان، على منصات التواصل الاجتماعي، ووَجَدت صدى حزيناً من قبل رواد مواقع التواصل.

وروت والدة الطفل ديانا محمد ل «الخليج» تفاصيل وفاة نجلها، وهو الابن الأصغر بعد طفلتين، (الأسرة مكونة من أم مصرية وأب أردني يدعى عبدالله عزت يعمل مهندساً داخل الدولة وطفلتين)، حيث كان راكان مع أسرته في المنزل «فيلا» تقع جوار شارع رئيسي بمنطقة النعيمية، وقد خرج والده لجلب أغراض من السيارة، بينما ركض الطفل خلفه من دون أن يلاحظ أحد خروجه من المنزل، ولم ينتبه له والده.

وأضافت قائلة: «تصادف لحظة خروج ابني مرور مركبة يقودها عربي الجنسية، لم ينتبه لوجوده في الشارع الرئيسي، ما أدى إلى اصطدامه بالمركبة، ونقل على إثرها إلى المستشفى».

وأوضحت أن ابنها أصيب في رأسه، وظل بالمستشفى لمدة 3 أيام تحيطه أسرته ودعوات العديد من المتابعين لصفحتها على «إنستغرام»، بعدما نشرت مقطعاً مرئياً لراكان وهو في المستشفى، إلى أن اختاره الله بجواره أول أمس الاثنين، ووري الجثمان بمقابر عجمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nf2xbyn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"