عادي

180 لاعباً في بطولة أبوظبي الدولية لتنس الشاطئية

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
تستضيف العاصمة أبوظبي النسخة الأولى من بطولة أبوظبي الدولية لتنس الشاطئية بتنظيم اتحاد الامارات للتنس وبرعاية مجلس أبوظبي الرياضي والتعاون مع لجنة الشاطئية في الاتحاد الدولي للتنس، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 3 إبريل في الملاعب الشاطئية لفندق راديسون بلو في أبوظبي. ويشارك في المنافسات 80 فريقاً بواقع 180 لاعباً ولاعبة ًمن نخبة اللاعبين من مختلف دول العالم بتنظيم شركة إم باور للخدمات الرياضية.
وتبرز إلى الواجهة فرق ولاعبو فرنسا واليابان و البرازيل وإيطاليا والمغرب وروسيا والمكسيك ودول أخرى من كل أنحاء العالم.
وأثنى مجلس إدارة اتحاد الامارات للتنس برئاسة الشيخ حشر آل مكتوم على التعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي الذي مهد لتنظيم هذه البطولة، مشيراً إلى أن نجاح النسخة المرتقبة يمهد الطريق لاستضافة وتنظيم المزيد من البطولات في العاصمة أبوظبي لما تتمتع به من شواطئ جميلة ونوعية تساعد على استضافة وتنظيم البطولات العالمية.
وأكد الأمين العام لاتحاد التنس ناصر يوسف المرزوقي أن البطولة المرتقبة ستكون إحدى أفضل البطولات من الناحيتين الفنية والتنظيمية بمشاركة نخبة من اللاعبين المصنفين الدوليين البارزين على مستوى العالم، إضافة إلى قيمة جوائزها المالية التي تبلغ 40 ألف دولار، وأشار المرزوقي إلى أن تصنيف البطولة هو BT 400، ما يجعل من البطولة ثاني أقوى بطولة وأعلى تصنيف على مستوى العالم.
وقال سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي: «سعداء بالتعاون مع اتحاد التنس، ودعم البطولة المرتقبة، لتثبت العاصمة أبوظبي مجدداً قدرتها على استضافة الفعاليات العالمية الكبرى، بفضل البنية التحتية الهائلة، والمكتسبات والنجاحات التي حققتها على صعيد التنظيم والاستضافة، والتي رسخت مكانتها المرموقة على المستوى العالمي على مدار سنوات طويلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym9pstzx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"