عادي
شهدت فعاليات المهرجان الرمضاني

حصة بوحميد تزور «دبي لأصحاب الهمم»

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين
حصة بوحميد خلال الزيارة بحضور جلفار والعصيمي

أشادت حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة دولة مدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي بمهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضاني، مؤكدة أنه فاق التوقعات بزيادة أعداد المشاركين في النسخة الحالية وتنوع أنشطته والمشاركة الخليجية الأولى لعدد من المتنافسين في مسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم وخاصة أن المهرجان ظل يستهدف كل فئات «أصحاب الهمم».

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لحصة بوحميد لفعاليات المهرجان الرياضية والثقافية والمجتمعية والتي بدأتها بمشاهدة بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة ضمن دورة ند الشبا الرياضية التي يستضيفها النادي.

والتقت حصة بوحميد عدداً من أبطال النادي مطلعة على مبادرات «أصحاب الهمم» المختلفة، أعقب ذلك زيارتها للمجلس الرمضاني الذي يجذب أولياء الأمور ويضم العديد من الفعاليات أبرزها اكتشاف مواهب أصحاب الهمم وفقرات مسرحية ومسابقات يومية.

وثمنت حرص أولياء أمور «أصحاب الهمم» والأسر على متابعة فعاليات المهرجان، معربة عن سعادتها بالتواجد في هذا المهرجان الرمضاني الذي جمع العديد من الأسر مما كان الأثر الكبير في تحقيق النجاح المنشود خلال نسخه المختلفة.

من جانبه وصف ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم الزيارة بالمثمرة والإيجابية والتي أكدت التواصل بين المسؤولين وأشار بالرقاد إلى أن إشادة الوزيرة يضاعف من مسؤولية الجميع من أجل تعزيز مثل هذه المكتسبات.

من ناحيته أعرب ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم عن سعادته بزيارة الوزيرة واهتمامها بتفاصيل أنشطة النادي المتنوعة والتي يستفيد منها كل فئات «أصحاب الهمم»وأسرهم.

وكشف العصيمي أن هنالك عملاً مشتركاً قريباً بين هيئة تنمية المجتمع ونادي دبي لأصحاب الهمم لترجمة كل الجهود المبذولة لتحقيق الدمج الشامل لأصحاب الهمم في المجتمع من خلال بوابة الرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/464e6e4w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"