عادي

تدريب مؤقت.. لامبارد يقترب من العودة لتشيلسي

14:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
FB_IMG_1680727138411-900x600
لندن - رويترز
قالت صحيفة التايمز إن فرانك لامبارد توصل لاتفاق لتدريب تشيلسي بشكل مؤقت، مع استمرار مالكي النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تود بولي وبهداد إجبالي في البحث عن مدرب جديد بعد رحيل جراهام بوتر.
وأقيل بوتر الأحد بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث يحتل الفريق المركز 11 في الدوري، وتولى برونو سالتور، الذي عمل في الطاقم التدريبي مع بوتر، المسؤولية في التعادل بدون أهداف مع ليفربول، الثلاثاء.
ويعود لامبارد، الذي رحل عن إيفرتون في يناير/كانون الثاني، إلى مكانه المألوف في ستامفورد بريدج، حيث يحظى بمكانة كبيرة بين جماهير النادي، عندما لعب في صفوفه 13 موسماً ونال العديد من الألقاب قبل أن يتولى تدريبه ما بين 2019 و2021.
وأقيل لامبارد، البالغ عمره 44 عاماً وهو الهداف التاريخي لتشيلسي برصيد 211 هدفاً، من تدريب تشيلسي في يناير 2021 بعدما قاده في 84 مباراة.
وستكون مهمة لاعب إنجلترا السابق إكمال الموسم والخروج بأفضل نتيجة ممكنة بعد إنفاق النادي نحو 300 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات في يناير.
وتبدو مهمة التأهل لدوري أبطال أوروبا صعبة جداً؛ إذ يتأخر تشيلسي بفارق 14 نقطة عن المربع الذهبي قبل تسع مباريات من النهاية.
لكن آمال النادي في حصد لقبه الثالث في دوري الأبطال ما زالت قائمة؛ إذ يواجه ريال مدريد في دور الثمانية الشهر الحالي.
وظهر العديد من التكهنات بشأن هوية المدرب المقبل لتشيلسي مع تصدر الألماني يوليان ناجلزمان والإسباني لويس إنريكي الترشيحات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45czv3dt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"