عادي

تستمر حتى 8 سبتمبر المقبل.. فتح باب الترشح لجوائز «حمدان بن راشد» التعليمية

12:46 مساء
قراءة دقيقتين
دبي

دبي: «الخلج»
أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، عن فتح باب الترشحات للدورة الـ 26 من جوائزها السنوية والتي تشمل 6 فئات؛ حيث تبدأ المؤسسة في تلقي المشاركات من الراغبين من دولة الإمارات عبر موقعها الإلكتروني حتى 8 سبتمبر المقبل.
وتشمل الفئات المتعددة للجوائز، المدرسة المتميزة والمعلم المتميز، والتربوي المتميز والطالب الجامعي المتميز والطالب المتميز وجائزة المؤسسات الداعمة للتعليم.
وقال الدكتور خليفة السويدي، الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: «يسرنا إعلان فتح باب المشاركات لجوائز المؤسسة على المستوى المحلي في دورتها الـ26، والتي ظلّت على مر السنوات تعكس رؤية وأهداف المؤسسة ومسيرتها الرائدة، وقدمت إسهامات واضحة في دعم التعليم وتعزيزه بالبرامج النوعية وتسليط الضوء على الموهوبين ودعمهم وتشجيع التميز، وبث روح المنافسة وتكريم المتميزين ورعايتهم، والمساهمة في بناء منظومة الجودة التعليمية ونشر الوعي التربوي في مجالات التميز بالدولة، بما يتماشى مع النهضة الشاملة والتطور الرقمي المتسارع ورؤية قيادتنا الرشيدة وجهودها الحثيثة في ترسيخ وتشجيع مفاهيم الابتكار والتميز».
وأضاف: «ندعو كافة المستوفين للشروط من الطلاب والأكاديميين والمؤسسات التربوية التقدم للجوائز، وتسليط الضوء على أفكارهم ومشاريعهم المبتكرة وتحويلها إلى واقع ملموس والاستفادة منها وتسخيرها لمنفعة المجتمع التعليمي بشكل عام».
وتهدف الجوائز، التي أطلقها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، انطلاقاً من رؤيته بأهمية جودة التعليم في تطور الشعوب وفي تحقيق التنمية المستدامة، إلى دعم مسارات الجودة في القطاع التعليمي وتشجيع التميز والموهبة.
وشهدت الجوائز توسعاً في نطاق خدماتها وشراكاتها الإقليمية والدولية؛ حيث شمل نطاق تعاونها المنظمات الأممية مثل، اليونيسكو والإسيسكو والألكسو والفاب لاب والمجلس العالمي للموهوبين، والجمعية العالمية لأبحاث الموهبة والتميز، كما نالت شهرة عالمية وتبوأت مكانتها كأهم الجوائز في قطاع التعليم بالعالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yehzhnmm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"