عادي

تيري عمل خادماً للأسطورة فيالي

12:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جون تيري
متابعة: ضمياء فالح
كشف أسطورة تشيلسي الإنجليزي جون تيري، مساعد مدرب ليستر سيتي حالياً، عن الخدمات التي كان يقدمها كلاعب جديد في الفريق للأسطورة الإيطالي جيانلوكا فيالي، الذي منح كمدرب تيري بدايته الأولى في الفريق الأول بأكتوبر 1998 وكان له دور كبير في مسيرته. وقال تيري: «لوكا كان يأخذ حماماً وهو يرتدي حذاءه من ماركة ديادورا وجوارب وكنت أجهز له الحمام بالماء الساخن مساء وأعطيه المنشفة والنعال ثم أجلب له كوب قهوة. كنت بمثابة موظف زي وكنت أقدم له الكثير من الخدمات، كان أسطورة بكل المقاييس ولحق بتشيلسي وهو حامل لميدالية دوري أبطال أوروبا».
توفي فيالي مطلع العام الجاري بعد معاناة من السرطان، وعلق تيري الذي لعب مباراة أمام بايرن ميونيخ في سبتمبر تخليداً لذكرى النجم الشهير بـ«لوكا»: «لم يكن عليه أن يحترمني أو يحترم أياً من اللاعبين الصغار لكنه في كل صباح كان يولينا جميعاً اهتمامه ويقول لي: صباح الخير جون، كيف حالك وكيف هي التمرينات؟ كان أسطورة وليس بحاجة لمجاملتنا لكنه فعل هذا بكل تواضع».
وعن دوره في تطوير مهاراته قال ظهير البلوز: لوكا كان يقول لي: جون هذه التحركات لا أحبها في خصمي، هذه التحركات تدفع المهاجم لتجاوزك وعندها تصعب عليك الأمور. كان دائماً يمرر لي نصائح من هذا النوع لتطويري ويشجعني وينظر للأمور من زاوية مختلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fn2mf7yb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"