عادي

«سي في سي كابيتال» تجري محادثات لشراء «نتورك إنترناشونال» مقابل 2.5 مليار دولار

12:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مكتب «سي في سي كابيتال»
تجري مجموعة مستثمرين مدعومة من «سي في سي كابيتال بارتنرز» محادثات متقدمة للاستحواذ على على شركة «نتورك إنترناشونال هولدينغز»، المزودة لحلول المدفوعات ومعالجة بطاقات الائتمان في الشرق الأوسط، مقابل ملياري جنيه إسترليني (2.5 مليار دولار) على الأقل، بحسب أشخاص مطلعين على الأمر
وأضافوا: «إن تحالف شركات الملكية الخاصة، الذي يضم أيضاً «فرانسيسكو»، قدم مقترحات متعددة إلى نتورك إنترناشيونال، ويناقش في الآونة الأخيرة عرضاً محتملاً يبلغ نحو 380 بنساً للسهم، ويمثل ذلك علاوة بنسبة 56% على آخر سعر إغلاق للشبكة قبل أن تكشف «بلومبيرغ نيوز» عن اهتمام التحالف بالاستحواذ على الشركة.
وتابعوا: «إن الشبكة كانت تسعى إلى الحصول على عرض يقارب 400 بنس للسهم».
وارتفعت أسهم الشبكة بنسبة 1% في تداولات لندن، الجمعة، لتغلق عند 303 بنسات، مما يمنح الشركة رأسمال سوقي قدره 1.6 مليار جنيه إسترليني.
وأكدت الشبكة في 13 إبريل/ نيسان أنها «تلقت عرضاً أولياً من كونسورتيوم للاستحواذ، وأنها تجري محادثات بشأن صفقة محتملة»، بعد تقرير «بلومبيرغ نيوز» حول مصلحة «سي في سي».
وأشار الأشخاص إلى أن «شروط الصفقة المحتملة يمكن أن تتغير، وليس هناك أي يقين من أن المداولات ستؤدي إلى صفقة».
ورفض متحدث باسم «سي في سي» التعليق، بينما لم يكن ممثلو «فرانسيسكو» و«نتورك» متاحين على الفور للتعليق خارج ساعات العمل العادية. (بلومبيرغ)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r74jnx9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"