عادي

مهرجان دبي للكوميديا يستضيف أميت تاندون ومجموعة «بالعربي»

22:58 مساء
قراءة دقيقتين
كشف مهرجان دبي للكوميديا عن إضافتين جديدتين إلى العروض التي يقدمها قائمة النجوم المشاركين في الفعالية، والتي تُقام بين من 12 إلى 21 مايو /آيار المقبل. وينضم كل من أميت تاندون ونجوم مجموعة «بالعربي» إلى القائمة المميزة من نجوم الكوميديا المشهورين، ومنهم بيث ستلينج ورايتشل فينستين واتسوكو أوكاتسوكا ورافي باستوس وجون أشقر وجيم جيفريس وجيمي كار ودارا أو بريين وزكير خان وسوشي مانجو، بالإضافة إلى عودة مصنع الضحك والمزيد من النجوم.
ويقدم أميت تاندون عرضه «سندويش ماسالا» باللغة الإنجليزية الجمعة 19 مايو/ آيار على مسرح مول الإمارات.
حقق أميت تاندون، نجم الكوميديا الهندي المعروف بلقب «ذا ماريد جاي»، نجاحاً كبيراً بعد أن حصدت مقاطع الفيديو الخاصة به أكثر من 100 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي. ودخل أميت تاندون عالم الكوميديا من أوسع أبوابه مع فيلم «كوميديانز أوف ذا وورلد» على منصة «نتفليكس» في يناير/ كانون الثاني 2019، ليصبح من بين أول ثلاثة كوميديين من الهند تعرض المنصة العالمية أعمالهم. وحققت أعماله الكوميدية نجاحاً واسعاً في مختلف أنحاء العالم، وقدم أكثر من 200 عرض عالمي حتى الآن. كما أطلق النجم الكوميدي عرضاً مميزاً باسم «جراندماسترز أوف كوميدي»، والذي يوفر منصة لتعزيز انتشار الكوميديا في مختلف جوانب الحياة.
وتقدم مجموعة «بالعربي» عرضها السبت 20 مايو/آيار على مسرح «مول الإمارات».
وتضم المجموعة عدداً من الكوميديين العرب الذين انطلقوا قدموا مئات العروض في جميع أنحاء دبي منذ انطلاقتهم عام 2017، وأنهوا مؤخراً تسجيل عرض كوميدي خاص مع شبكة «أو إس إن». وتضم المجموعة عبدالله الأنصاري وعلي أسمر وكريم ماتا وإسلام وإيدي ومحمد بدر.
يستضيف المهرجان أيضاً مجموعة من العروض المميزة التي تقدمها نخبة من نجمات الكوميديا القائمة، وهن اتسوكو أوكاتسوكا وبيث ستلينج ورايتشل فينستين وذلك على مسرح دبي أوبرا في 15 مايو/ آيار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/382zpsjr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"