عادي

بسبب التدافع.. وفاة مشجعة الرجاء المغربي ومدافع الأهلي ينعيها

14:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشجعة نورة

أعلن نادي الرجاء المغربي وفاة «نورة» مشجعة الفريق قبل انطلاق مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتقدم نادي الرجاء برئاسة عزيز البدراوي بتعزية في وفاة مشجعة الفريق، حيث كتب عبر تويتر: «يتقدم عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء باسمه ونيابة عن النادي، بأحر عبارات التعازي لعائلة المشجعة الرجاوية نورة والتي وافتها المنية قبل مباراة فريقنا أمام الأهلي المصري».
تابع: «ويعبر رئيس الرجاء وكافة مكونات الفريق عن حزنهم العميق لفقدان عضو من العائلة الرجاوية، ولا يسعهم إلا أن يرفعوا أكف الضراعة للمولى عز وجل راجين منه أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه ويرزق ذويها الصبر والسلوان».
وأفادت تقارير مغربية أن مشجعة نادي الرجاء البيضاوي لقيت مصرعها بمحيط استاد محمد الخامس الرياضي، حيث أصيبت بغيبوبة خارج المدرجات إثر التدافع والازدحام الكثيف قبل انطلاق المباراة، وتم نقلها إلى مستشفى مولاي يوسف لتلقي العلاج، لتفارق الحياة في ذات المستشفى.
وتم فتح تحقيق من طرف الجهات الأمنية لبحث ملابسات وأسباب الوفاة.
من جانبه، نعى محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، مشجعة فريق الرجاء المغربي، حيث نشر صورتها عبر حسابه على إنستجرام، وكتب: «الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته».
وكان الرجاء المغربي استضاف الأهلي على استاد محمد الخامس، مساء أمس السبت، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c52rt9z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"