عادي
بمناسبة يومهم العالمي

بلدية الحمرية تجري فحوصاً طبية ومبادرات متنوعة للعمال

18:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
أقامت بلدية الحمرية، مجموعة من المبادرات في إطار احتفالات الدولة باليوم العالمي للعمال.
وتشكل الاحتفالية جزءاً من استراتيجية البلدية 2023-2026، تعبيراً عن الاعتزاز بالعمال، واسهاماتهم في البناء، وإقامة الفعاليات المشتركة مع دائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية.
وشارك عمال البلدية من مختلف الإدارات والأقسام في الفعاليات الاحتفالية التي نظّمت على مدار يومين، شملت يوماً ترفيهياً مفتوحاً في حديقة الشاطئ بالحمرية، وتضمنت تنظيم يوم رياضي ترفيهي، بإقامة بطولة لكرة القدم الشاطئية، وكرة الطائرة الشاطئية، بين الفئات العمالية بالبلدية، وإقامة فعاليات ترفيهية للعمال ومسابقات وتوزيعات للهدايا والجوائز للمستحقين.
وفي قرية التراث بالحمرية، تواصلت الفعاليات في يومها الثاني، بتنظيم فحوص طبية مجانية للعمال، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية - فرع الحمرية، وتضمنت مشاركة عدد من كبار السن في هذه المناسبة، لتفعيل دورهم في الفعاليات المجتمعية.
وأكد مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية، أن الاحتفال جاء عرفاناً بالدور الكبير والفعال للعمال، ومساهمتهم في دفع عجلة التنمية التي تشهدها الدولة، كونهم المحرك الأساسي في الدعم اللوجستي الفعال. مؤكداً أن البلدية تحرص على استغلال هذه المناسبات لتوعية العمال، وإقامة فعاليات تعبر عن حقوقهم، وتحفيزهم على الإنتاجية والارتقاء وبذل المزيد من العطاء، ما يدعم مسؤولية البلدية تجاه أفراد المجتمع والحرص على ترسيخ قيم الإخاء الاجتماعي بين فئات المجتمع والقيم الإنسانية وتقديم العون والشكر للآخرين.
ولفت الشامسي الى أن البلدية، عملت على تطوير مهارات العمل وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم، وفقاً لأفضل المعايير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/554j5uut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"