عادي

جارناتشو ينتظر مولوده الأول

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أعلن الجناح الأرجنتيني الواعد أليخاندرو جارناتشو (18 عاماً) بطل العالم الذي مدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى 2028 مؤخراً، عن انتظاره مولوده الأول من خطيبته إيفا جارسيا وذلك بمنشور على إنستجرام. وكشف جارناتشو عن اسم مولوده وكتب الثنائي مع قميص صغير لليونايتد يحمل الرقم 49 قميص الواعد: «حيث تبدأ الحياة ولا ينتهي الحب، نخطط لوصولك ونعلم أنك ستأتي لتملأ حياتنا بالحب والسعادة. لا نعرف كيف نعبر عن شعورنا ونحن نحقق حلمنا معاً، نعد الأيام للقائك، بابا وماما يحبانك من الآن إينزو».
وفوجئ مشجعو اليونايتد باختيار الجناح الموهوب لاسم زميله في المنتخب إينزو فيرنانديز لاعب تشيلسي الذي فاز معه بلقب مونديال قطر، وحصد جائزة أفضل لاعب شاب بالبطولة، لكن الصداقة فوق المنافسة بالنسبة لجارناتشو.
وعلق مصدر مقرب: «أليخاندرو وإيفا يعرفان بعضهما منذ الصغر ونقلا الخبر السعيد للعائلة والأصدقاء في حفل يوم الجمعة. ولادة طفل لهما بهذا السن يعني تحملهما المسؤولية لكنهما يحظيان بدعم ومساعدة العائلة».
وتقسم إيفا وقتها بين شيشير وإسبانيا حيث تقيم عائلتها وتواصل هي دراستها هناك، وكشف مصدر في النادي عن ارتياح كبير للخبر السعيد لأنه يسهم في استقرار الجناح الغائب حالياً للإصابة والذي ينتظر مدربه تن هاغ عودته للعب قبل نهاية الموسم.
الصحافة الإسبانية لاحقت فاتورة المطعم المرموق الذي حجزه جارناتشو بالكامل ليحتفل بتمديد عقده وأن سعر الطبق الرئيسي لشخصين 22 استرليني تقريباً ناهيك عن المقبلات والحلوى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j6fx2e2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"