عادي

محمد بن راشد يزور جناح «فلاي دبي» بسوق السفر العربي

23:55 مساء
قراءة دقيقتين

زار صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الاثنين، جناح «فلاي دبي»، بمعرض سوق السفر العربي 2023 في دورته الثلاثين.

وقال سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، عبر «تويتر»: شرفنا صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد، وسموّ الشيخ أحمد بن محمد بزيارة جناح فلاي دبي، بمعرض سوق السفر العربي 2023 في دورته الثلاثين. واطلع سموهم على جناح درجة الأعمال، المصمم حصرياً للطائرات ذات الممر الواحد، وهو أحدث تطور في عروض فلاي دبي لدرجة الأعمال. والذي سيتوفّر على عدد من أحدث طائراتنا قبل نهاية عام 2023.

واطّلع صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أبرز الجهات العالمية المشاركة في هذه الدورة، والتي تأتي مشاركتها ترجمة لمكانة الحدث كبوابة رئيسية للعبور إلى أسواق المنطقة، والاستفادة من المساحة الإيجابية الكبيرة التي يوفرها لعقد صفقات مهمة تؤهلها لتنمية أنشطتها في أسواق واعدة تحمل العديد من فرص النمو، في ضوء الزيادة الكبيرة التي يشهدها سوق السفر العربي هذا العام في أعداد العارضين، لا سيما مع فتح المزيد من الأسواق العالمية المهمة لأجوائها ورفع القيود المفروضة على السفر بسبب الجائحة.

كذلك توقّف سموّه عند عدد من الأجنحة المحلية المشاركة في الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة؛ حيث اطّلع على ما تقدمه من خلال المشاركة من حلول وخدمات متنوعة في مجالات السفر والسياحة والضيافة، وبما يؤكد المكانة الرائدة لدولة الإمارات في هذا المجال؛ حيث أعرب سموّه عن تقديره لجهود تلك الجهات وما تقدمه من خدمات نوعية تسهم في رفع اسم دولة الإمارات بين أهم الدول السياحية على مستوى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25ycc2ah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"