عادي

النصر والاتحاد يبحثان عن الفوز أمام الخليج وأبها

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
يستضيف الاتحاد المتصدر والنصر والوصيف الاثنين أبها والخليج في افتتاح المرحلة 26 من الدوري السعودي للمحترفين وسط تنافس قوي بين الأصفرين على اللقب الذي وصل سباقه إلى أمتاره الأخيرة.
النصر على ملعب الأول بارك يستضيف أولاً عند الثامنة بتوقيت الإمارات الخليج صاحب المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، بينما الاتحاد يستقبل على ملعب الجوهرة المشعة ضيفه الجنوبي صاحب المركز العاشر برصيد 30 نقطة.
يمتلك الاتحاد 59 نقطة وللنصر 56 نقطة، ما يعني أن فوز الأخير إذا تحقق سيشكل ضغطاً كبيراً على كتيبة نونو سانتو في المباراة الثانية ويفتح المزيد من الأمل لزملاء الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.
على الورق كفة الاتحاد والنصر راجحة لكن التسليم بالأمر ليس قطعياً إذا ما عادت الأذهان بالاتحاد إلى خسارته الأخيرة من التعاون 1-2 وقبل ذلك تعثر النصر بالتعادل أمام الفيحاء.
وتبقى للاتحاد بعد هذه المباراة 4 مواجهات أمام الهلال والباطن والفيحاء والطائي، وسيلعب النصر ضد الطائي والشباب والاتفاق والفتح.
وتشكل مباراة الاثنين أهمية كبيرة لدى الخليج الذي يدربه البرتغالي بيدرو ايمانويل حيث يسعى لمواصلة الابتعاد عن شبح الهبوط، في المقابل يبحث أبها بقيادة مدربه الهولندي كومانز إلى تحسين مركزه والاستقرار بمنطقة الآمان.
بجانب لقائي المتصدر والوصيف تدور مباراة ثالثة في مكة تجمع الوحدة الثالث عشر برصيد 23 نقطة والعدالة الخامس عشر برصيد 21 نقطة وهي الأخرى هامة للهروب من الهبوط، علماً أن الوحدة سيلعب الجمعة على نهائي كأس الملك أمام الهلال في جدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7tfkj3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"