عادي

دبي تطلق «سيتي سكيب واير» لتعزيز مسيرة السيدات في القطاع العقاري

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت «إنفورما ماركتس»، الجهة المنظمة لمعارض سيتي سكيب العقارية، عن إطلاق منصة «سيتي سكيب واير» المرتقبة في دبي، خلال الأسبوع الجاري، والتي تهدف إلى مساعدة السيدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تطوير مسيرتهن المهنية في مجال العقارات والوصول إلى مزيد من فرص الأعمال.

ويأتي الإعلان عن المنصة خلال مؤتمر يتضمّن ورش عمل وجلسات حوارية وفرص تفاعل، حيث تشجع الفعالية خبراء القطاع على خوض نقاشات ملهمة حول مواضيع الابتكار والاستدامة والاستثمار.

وقالت ماجدة علي راشد، الرئيسة التنفيذية لقطاع التطوير العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «تشكل هذه المبادرة خطوة متميزة تساهم بقوة في تمكين السيدات الناشطات في قطاع العقارات من خلال منحهن فرصة تبادل الرؤى والتواصل لاكتساب الثقة بقدرتهن على النجاح في قطاع يتسم بالتنافسية العالية».

من جانبها، أوضحت أيلا إقبال، مديرة المؤتمر في سيتي سكيب واير، أنّ «إنفورما ماركتس» تعتزم تحويل منصة سيتي سكيب واير إلى مجتمعٍ تفاعلي للسيدات الطموحات في قطاع العقارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقالت: «توفر المبادرة مساحة خاصة تجمع السيدات العاملات في قطاع العقارات لتبادل الدعم والإلهام. ونسعى من خلال حفل الافتتاح إلى إنشاء منصة قادرة على النمو وتوسيع حضورها في دبي وجميع أنحاء المنطقة، لتصبح المجتمع الأبرز للسيدات في القطاع».

وأضافت: «تهدف المبادرة إلى إلهام وتوحيد جهود السيدات في القطاع وتشجيعهن على الارتقاء بمسيرتهن المهنية في القطاع. ويمكن لمجتمعنا الجديد التواصل والتطور من خلال مجموعة مُخصصة على تطبيق «واتس أب» إلى جانب موقع إلكتروني وحساب إنستغرام، فضلاً عن فعاليات الحضور الشخصي التي تقام في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما فيها الدورة الأولى في دبي هذا الأسبوع، والرياض في سبتمبر/ أيلول المقبل. ونأمل أن تتمكن المنصة من إحداث توازن شامل في المناصب القيادية في قطاع العقارات المتنامي في المنطقة. كما يعود الفضل الأكبر في إطلاق مبادرة «سيتي سكيب واير» إلى المجلس الاستشاري الذي يضم نخبة من السيدات الرائدات في القطاع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/226ut3u8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"