عادي

التميمي : جودو الإمارات تطور بدعم القيادة الرشيدة

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ناصر التميمي

أشاد ناصر التميمي أمين السر العام لاتحاد الجودو، أمين الصندوق العام للاتحاد الدولي، بالدعم الكبير الذي يجده قطاع الشباب والرياضة، من القيادة الرشيدة، مما أسهم في وصول العديد من شباب الإمارات إلى المناصب الريادية الإدارية الرياضية، في مختلف المجالات الإقليمية والدولية.

وثمن التميمي الرعاية الكريمة والدعم الذي وجده في بداية مشواره الخارجي، من سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي، منذ ترشيحه الأول عام 2007.

وقال التميمي في حديثة إلى قناة وموقع الاتحاد الدولي للجودو ان جودو الإمارات أسهم بشكل بارز في نشر اللعبة على مستوى المنطقة والإقليم، بفضل متابعة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد الذي استحق وسام الاتحاد الدولي للجودو، باختياره سفيراً فوق العادة للصداقة والسلام للاتحاد الدولي، عبر رئيسه المجري ماريوس فايزر، على هامش بطولة آسيا والمحيط الهادي لكبار الجودو، التي أقيمت في الفجيرة عام 2019، وذلك تثميناً للدور الذي يقوم به ابن ثعلوب في نشر اللعبة والقفزة الكبيرة التي حققتها في السنوات الماضية على المستوى المحلي والإقليمي، خاصة دول الخليج العربي.

وشكر التميمي رئيس الاتحاد الدولي والأعضاء كافة لدعمهم ومساعدته، خلال فترة توليه أمانة الصندوق، متمنياً مواصلة المشوار بنفس التعاون وروح الجماعة خلال الدورة الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywm3nzzm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"