عادي
تطرحه «فارس فيلم» 7 سبتمبر بدور السينما

«شاروخان»: «جوان» نوعية أفلام جديدة لم أقدمها

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
شاروخان في فيلم جوان

دبي: مها عادل

تستعد شركة فارس فيلم لطرح أحدث أفلام النجم العالمي شاروخان بعنوان «جوان» بدورالسينما بالدولة والمنطقة بتاريخ 7 سبتمبر 2023، وهو الفيلم الذي طال انتظار الجمهور المحب لأفلام الحركة والترفيه له، ولهذا أعلن شاروخان عن قرب صدور فيلمه الجديد الذي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير «باتان»، ويعد جمهوره باصطحابه خلال الفيلم في رحلة مليئة بالإثارة والحركة والتشويق.

أصدر النجم بعض التصريحات الخاصة عن الفيلم من خلال منصة «تويتر» عبر برنامج «اسأل شاروخان» حيث أجاب عن بعض الأسئلة التي طرحها المعجبون، وقدم تبريراً لتأخر موعد إطلاق الفيلم قائلاً: «العمل الفني المتقن يحتاج الكثير من الوقت والصبر للحصول على منتج يرضي الجمهور ويليق بهم».

وأضاف: «جميع العاملين بالفيلم يعملون دون انقطاع ولا يدخرون جهداً، وعندما اقتربنا من موعد صدور الفيلم شعر الجميع بالارتياح قليلاً ويمكنهم الآن القيام بعملهم بسهولة أكبر».

وعن سبب تحمسه لتقديم هذا العمل من البداية، قال شاروخان: «الفيلم يمثل نوعية جديدة لم أقدم مثلها من قبل، وأسلوب طرح القصة عبر دمج طريقتين مختلفتين لصناعة الأفلام ورواية قصتين بالتزامن، وأكثر ما أعجبني بالفيلم ودفعني للمشاركة به هو فريق العمل المتماسك والمتفاهم وعلى رأسهم المخرج المبدع «أتلي».

كما عبر شاروخان خلال تصريحاته عن امتنانه وتقديره لزملائه الفنانين المشاركين بالعمل، وخص بالذكر الفنانة «نايانتارا» التي تشاركه البطولة بالفيلم، وقال: «العمل معها كان من دواعي سروري، فهي تتميز بشخصية جميلة ورقيقة الطباع وممثلة رائعة والعمل معها متعة».

وتحدث عن علاقته بالفنان فيجاي سيثوباتي أثناء تصوير الفيلم وقال: «تعلمت الكثير من العمل مع فيجاي، فهو ممثل بارع ومتألق على المستوى المهني، وشخص بسيط ومتواضع للغاية على المستوى الإنساني».

و رداً على ما تردد عن اضطراره لتعلم اللغة التاميلية لأداء الشخصية «جوان» بالفيلم يقول: لم أتعلمها، ولكن المخرج «أتلي» جعلني أؤدي ببعض الأغنيات بالفيلم كلمات الأغنية بأسلوب (تزامن الشفاه ) باللغة التاميلية، وأتمنى أن أكون قد أديتها بشكل مقنع وصحيح.

وفي نهاية حديثه دعا شاروخان جمهوره للاستعداد لحضور أكبر أفلامه لهذا العام المليء بالإثارة والتشويق الذي يجسد به شخصية جوان بفيلم من إنتاج شركة ريد تشيلليز إنترتينمنت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms4m3v59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"