عادي

«تابي» تحصد تمويلاً جديداً وترفع التسهيل الائتماني إلى 350 مليون دولار

13:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
نجح تطبيق «تابي»، المتخصص في مجال المدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في إتمام جولة تمويل جديدة أدت إلى رفع قيمة التسهيل الائتماني إلى 350 مليون دولار، بزيادة قدرها ضعفين منذ إعلان التسهيل الائتماني الأخير.
وتضمنت الجولة مشاركة مستثمرين عالميين رئيسيين في مجال الائتمان، بقيادة شركة بارتنرز فور جروث، التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، والذين قدموا أول تسهيلات ائتمانية لمؤسسي «تابي»، وسهلوا التوسع المستمر؛ لينضم كل من شركة أتالايا كابيتال في نيويورك وشركة CoVenture وهي شركة متعددة الاستراتيجيات لإدارة الأصول من ميامي.
ويعكس توسيع نطاق التسهيلات الائتمانية لشركة «تابي» النمو الملحوظ الذي تشهده الشركة بوجود أكثر من 4 ملايين عميل نشط، يتحكمون في شؤونهم المالية بمزيد من المرونة. لدى تابي اليوم أكثر من 15,000 شريك، وتضم أكبر 10 مجموعات للبيع بالتجزئة، وتسهم في تنمية أعمالهم من خلال توفير طرق الدفع الأنسب لعملائهم.
ولا يقتصر عمل الشركة على المبيعات الرقمية فحسب، بل توسع ليضم المبيعات في المحلات؛ حيث تم إصدار أكثر من 280 ألف بطاقة «تابي» في الإمارات العربية المتحدة.
وقال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة «تابي»: «نحن سعداء بالشراكة مع مستثمرين استثنائيين مثل «Atalaya» و«PFG» و«CoVenture»؛ لمواصلة دعم نمو تابي، وإعادة رسم علاقة المتسوقين بأموالهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwpcdrtd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"