عادي

ختام الموسم الثاني من بطولة الرياضات الإلكترونية الجامعية

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
ختام الموسم الثاني من بطولة الرياضات الإلكترونية الجامعية

أكملت أمازون للرياضات الإلكترونية الجامعية، إحدى أعرق مسابقات الرياضات الإلكترونية الجامعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تنظمها شركة مينا تك للترفيه، فعاليات الموسم الثاني للمنافسة في الإمارات العربية المتحدة وذلك بمشاركة أكثر من 850 لاعباً يمثلون أكثر من 40 جامعة طوال فصل الربيع.

ضمن فئة ألعاب «Riot Games»، فاز فريق «We Scalin» المكون من لاعبين من جامعة زايد وجامعة الإمارات والجامعة الأمريكية في الشارقة وكوليدج دي باريس وجامعة أبوظبي، بنهائيات «دوري الأساطير». أما الفريق الفائز بنهائيات «فالورانت» فهو فريق «زومرز» المكون من لاعبين من جامعة عجمان وجامعة برمنغهام وجامعة هيريوت وات ومعهد روتشستر للتكنولوجيا في دبي.

وستمثل الفرق الفائزة في هذا الموسم دولة الإمارات في سلسلة منافسات أمازون ماسترز للرياضات الإلكترونية الجامعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المنافسة المرموقة التي ستجمع أفضل الفرق الجامعية من الإمارات والسعودية ومصر والمغرب.

وشهدت الرياضات الإلكترونية نمواً هائلاً وأصبحت قوة مهمة في صناعة الترفيه خاصة بين طلاب الجامعات، خاصة وأن برامج الرياضات الإلكترونية تمكّن الطلاب من المنافسة في البطولات والدوريات المنظمة.

وقال ماريو بيريز، الرئيس التنفيذي لشركة مينا تك: «يسرنا في أمازون للرياضات الإلكترونية الجامعية أن نعلن عن انتهاء الموسم الجديد بنجاح. لقد كان هذا العام مليئاً بالتحديات والتعلم مع تركيز خاص على تحسين تجربة الطلاب، حيث أن أعمار غالبية السكان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقل عن 30 عاماً، ونأمل أن تستمر منافسة العام المقبل في النمو، وأن نشهد مزيداً من مشاركات الطلاب والجامعات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m2jce4sh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"