عادي

تعاون لإطلاق معهد لعلم الأعصاب المتقدم بأبوظبي

00:52 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»
وقعت برجيل القابضة، اتفاقية تعاون مع نورثويل هيلث، لإطلاق معهد علم الأعصاب المتقدم في أبوظبي، وسيكون مقر المعهد في مدينة برجيل الطبية، المرفق الرئيسي لبرجيل القابضة.

سيوفر معهد علم الأعصاب المتقدم، رعاية عالية الجودة للمرضى الذين يعانون اضطرابات عصبية، بما في ذلك اضطرابات المناعة الذاتية، والصرع، ومرض باركنسون، واضطرابات الحركة، والتصلب المتعدد. وستتيح الشراكة بين الجانبين نقل المعرفة والخبرة بين المؤسستين لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى، وسيقدم المعهد في مدينة برجيل الطبية برامج متخصصة للمرضى الذين يعانون اضطرابات الإدراك والذاكرة وأمراض العمود الفقري والأعصاب الطرفية المعقدة، والتشخيصات المتقدمة وخيارات العلاج المتنوعة، والتي ستعمل على تحسين نوعية الحياة للأفراد المصابين بالصرع، كما سيطور العلاجات الموجهة لاضطرابات المناعة الذاتية.

وسوف يرأس المعهد طبيب الأعصاب المشهور عالمياً الدكتور سهيل نجار، أستاذ ورئيس قسم طب الأعصاب في كلية دونالد وباربرا زوكر للطب في هوفسترا/ نورثويل، والمدير التنفيذي ونائب الرئيس الأول لخط خدمات الأمراض العصبية في نورثويل هيلث.

حضر حفل الإعلان عن التعاون الذي أقيم في نيويورك، الدكتور شمشير فاياليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة، والدكتور سهيل نجار، ومارك سولاتسو، رئيس المبادرات الاستراتيجية ومدير العمليات بشركة نورثويل هيلث، وجون سونيل، الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة، والدكتور موهان شيلابا، مدير غير تنفيذي في برجيل القابضة.

وقال الدكتور سهيل نجار: «إن قرار نورثويل هيلث وبرجيل القابضة بناء معهد علم الأعصاب في دولة الإمارات، يثبت ثقافتهما المشتركة للابتكار والالتزام بتقديم رعاية عصبية متطورة ومبتكرة إلى الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بأكمله».

وأضاف جون سونيل، الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة: «تعد الشراكة خطوة مهمة أخرى في التزام برجيل القابضة بتقديم رعاية صحية متميزة في المنطقة، وتحسين نتائج المرضى بشكل كبير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf4h8j6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"