عادي

بالذكاء الاصطناعي.. فنانة مصرية تخسر نصف وزنها

13:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيماء سيف

«الخليج»

شاركت الفنانة المصرية شيماء سيف جمهورها ومتابعيها صوراً جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فاجأت بها جمهورها ومتابعيها عبر ظهورها بشكل مغاير تماماً عما اعتاده متابعوها بالظهور نحيفة وبرشاقة كبيرة.

وظهرت شيماء سيف بملامح مختلفة جداً عن ملامحها، ووزن أقل ولاقت الصورة رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن اندهاشهم بها.

وتبين بعد ذلك أن تلك الصورة، هي صورة الفنانة شيماء سيف مستخدمة تقنية الذكاء الاصطناعي، والذي أفقدها الكثير من وزنها.

وكانت شيماء سيف سبق أن تألقت ضمن دراما رمضان الماضى، حينما شاركت فى مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» بجوار يسرا، بيومى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

وفي وقت سابق ظهرت شيماء سيف، رفقة زوجها بشكل جديد، بعدما خسرت الكثير من وزنها الزائد الذي ميزها واشتهرت به داخل الوسط الفنى.

وقالت شيماء في حوار لها مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، إنها تتبع نظاماً غذائياً صحياً، وهو ما جعلها تخسر الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، اعتمد على الخضراوات والفيتامينات، مع ممارسة بعض التمارين الرياضية، ما جعلها تخسر مايقرب من 40 كيلوجراماً من وزنها.

و تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تعديل الصور، أصبحت تدخل في العديد من الاستخدامات، الأخرى والاكثر أهمية، ومنها المجال الإعلامي، إذ أصبح الناس يشاهدون ما يسمى ب«أفاتار»، يقدم برنامجاً إعلامياً كاملاً باستخدام الذكاء الاصطناعي في العالم الافتراضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddx3a66

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"