عادي

«إيبارزا» تبرم شراكة مع «دارك»

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إيبارزا» تبرم شراكة مع «دارك»

أبرمت «إيبارزا»، علامة الأثاث المنزلي والمفروشات العصرية وقطع الديكور الداخلي والخارجي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع المنصة الوطنية للإسكان «دارك».

وقال معنى أبو دقة، الرئيس التنفيذي للشركة: «إيماناً منا بأهمية تكريس شراكات طويلة الأمد مع العديد من الجهات التي تربطنا بها علاقات تنعكس خيراً على المستهلكين، وتتيح لنا تبادل المعارف والآراء والخبرات، وكذلك تسهيل المهام وتيسير الإجراءات وتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين عموماً، وعملائنا المُشتَرَكين خصوصاً، حرصنا على أن نكون من أوائل المشاركين في مبادرة المنصة الوطنية للإسكان «دارك»، فور إطلاقها».

وأضاف: «اعتدنا على الدوام التعامل مع المنصات والمبادرات التي تسهم في تسهيل أمور المستهلكين في مختلف المجالات؛ لذا كان من الطبيعي؛ بل من الضروري أن تجمعنا شراكة استراتيجية مع منصة «دارك»، لنسهم من خلالها بتوفير أفضل الخدمات بأفضل الأسعار للمواطنين الراغبين في بناء أو إنجاز تشييد منازلهم، وخفض تكاليف أعمال البناء».

وبموجب اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع «دارك»، تقوم «إيبارزا» بدورها في دعم المواطنين المقبلين على بناء مساكنهم، وتوفير الوقت والمال عليهم، ومساعدتهم في توفير أفضل مواد البناء ومستلزمات الأثاث من أبرز العلامات التجارية بأفضل الأسعار.

تواكب «إيبارزا» احتياجات الأفراد والاتجاهات الدائمة التبدّل في عالم التصميم، وتشتهر بتوفيرها حلولاً شاملة لكلّ ما يحتاج إليه المنزل، بما في ذلك التصاميم الجدارية وقطع الأثاث الخارجي والداخلي والأعمال الفنية وقطع الديكور والسجاد والأدوات المنزلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fes8hv7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"