عادي

موراي يطلب تقديم موعد مبارياته من أجل رؤية أطفاله

00:39 صباحا
قراءة دقيقتين
موراي يريد رؤية أطفاله قبل موعد النوم
ديوكوفيتش يأكل العشب بعد فوزه
ستابلي مسؤول العشب في ملاعب ويمبلدون

متابعة: ضمياء فالح

طلب نجم التنس البريطاني أندي موراي من اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلدون للتنس إعادة جدولة مواقيت مبارياته في البطولة كي يتسنى له رؤية أطفاله الأربعة قبل خلودهم للنوم مساء.

وقال موراي الأب ل3 بنات وصبي:«عادة يعطوني المواعيد المتأخرة وآمل أن يتغير الحال وجدولة مبارياتي في وقت متقدم بعض الشيء. جميع المباريات المتأخرة ينتهي بها الحال للعب تحت السقف المتحرك وأنا أريد اللعب تحت السماء وأعود مبكراً لأرى أطفالي قبل موعد نومهم».

وتريد شبكة BBC مضاعفة عدد مشاهديها مساء لذا تحولت مباريات موراي للمساء وكثيراً ما ينهي المباريات تحت أضواء السقف ويعاني من الأرق بسبب ارتفاع نسبة الأدرينالين في جسمه بعد ساعات من المباريات.

وفي سياق متصل، كشف نيل ستابلي (54 عاماً) مسؤول العشب في الملاعب ال18 في نادي «All England» المستضيف للبطولة عن مثالية العشب فيها وقال:«نزوده بالحديد ويتم تشذيبه بالليزر بماكينة سعرها 17 ألف استرليني يومياً كي يكون بارتفاع 8 مليمتر في جميع أرجاء الملعب». 3واعترف ستابلي، الذي يقود فريقاً من 18 عاملاً و12 عاملاً إضافياً في موسم البطولة، بالسهر وقال:«أسهر في الليل مفكراًا بالثعالب والطيور والمطر وأي شيء آخر يمكن أن يصيب العشب ويتسبب في تزحلق اللاعبين. أكبر إطراء لي هو عندما يقولون أن العشب صناعي وشعرت بالسعادة عندما أكل ديوكوفيتش شيئاً منه. أريده أن يقول أن طعمه فظيع لأن هذه إشارة لجودة العشب».

وسبق لستابلي أن عمل في نادي أرسنال ويقول:«أنا مشجع لأرسنال وعندما اذهب لحضور مبارياته أراقب العشب أكثر من اللعب، أعتقد أن أرسنال وليستر سيتي لديهما أفضل عشب في كرة القدم البريطانية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2t8xjx7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"