عادي

تعاون بين جمعية الصحفيين و«ليجولاند دبي»

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
Outlook-kxxpuoxw

دبي: «الخليج»

استقبل منتجع ليجولاند دبي -وهو جزء من دبي باركس آند ريزورتس- وفداً من جمعية الصحفيين الإماراتية برئاسة حسين المناعي نائب رئيس الجمعية رئيس لجنة الإعلام السياحي، وحسن عمران أمين الصندوق بالجمعية، في زيارة رسمية للاطلاع على مرافق المنتجع وخدماته، ومناقشة سبل التعاون المشترك بين الجمعية والمنتجع لتعزيز وتنشيط السياحة وخصوصاً السياحة الداخلية.

وكان في استقبال وفد جمعية الصحفيين الإماراتية كل من تيم هاريسون جونز مدير عام المنتجع، وجرانت باد مدير فندق ليجولاند دبي، ونرمين أبو شناف مديرة العلاقات العامة بالمنتجع.

وتعرّف الوفد إلى فندق ليجولاند دبي ومرافقه المختلفة التي يقدمها لضيوفه من العائلات مع أطفالهم من عمر عامين حتى 12 عاماً، ومنها الغرف والأجنحة ذات التصميمات الخمسة المختلفة، والمطاعم المتنوعة، وقاعة الفعاليات، كما اطلع الوفد على الأنشطة والفعاليات، ومنها ورش عمل إبداعية، وهي مغامرات تعليمية تُقَدم بأسلوب ترفيهي للأطفال بمختلف الفئات العمرية من عمر 3 أعوام.

كما تعرّف الوفد إلى العروض والمزايا التي يستمتع بها زائرو الفندق، والتي تتضمن إمكانية دخول حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية اللتين تقدمان أكثر من 60 لعبة ركوب ومنطقة جذب ترفيهي للزوار.

وفي نهاية الزيارة اتفق الجانبان على العمل لإرساء خطة لتوسيع نطاق التعاون المشترك بين جمعية الصحفيين الإماراتية وبين منتجع ليجولاند دبي لتدخل حيز التنفيذ في أقرب فرصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fykut3d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"