عادي

«أجرة الشارقة» تنقل 2.7 مليون راكب خلال النصف الأول من 2023

13:22 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة / الخليج
أعلنت أجرة الشارقة، تحقيق نتائج استثنائية خلال النصف الأول من العام الجاري؛ إذ تم نقل أكثر من 2.7 مليون راكب، بمتوسط يومي يبلغ 15 ألف راكب.
هذا وقد بلغت إحصاءات عطلة عيد الأضحى المبارك لعام 2023 نتائج استثنائية؛ حيث تم نقل أكثر من 102 ألف راكب، بواقع يبلغ 17 ألف راكب يومياً بزيادة قدرها 14% على المتوسط اليومي للنصف الأول من عام 2023 كما بلغ عدد مستخدمي سيارات الأجرة في مطار الشارقة الدولي 23476 راكباً، بمتوسط يومي 3912 راكباً، خلال فترة عيد الأضحى المبارك.
وقال خالد الكندي، المدير العام بالإنابة - أصول لحلول النقل: «تعكس هذه الأرقام الزيادة الكبيرة في الطلب على خدمات أجرة الشارقة، ما يؤكد ثقة الجمهور بجودة الخدمات المقدمة عبر أسطول سيارات أجرة الشارقة. التي تسعى إلى التفوق في توفير خدمات النقل؛ بهدف تحقيق رؤيتنا من خلال تقديم تجربة نقل مميزة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء».
وأضاف الكندي أن فريق أجرة الشارقة يعمل بجدية واجتهاد، لضمان سلامة وراحة الركاب، وتقديم أعلى مستويات الراحة والرفاهية لهم من خلال توفير خدمات عالية الجودة تتوافق مع خطة أجرة الشارقة الرائدة في تقديم خدمات النقل الآمنة وفق أعلى المعايير.
هذا وتسعى أجرة الشارقة إلى تحويل أسطول مركباتها بنسبة 100% إلى مركبات هجينة صديقة للبيئة تعمل بالوقود والكهرباء؛ وذلك بما ينسجم مع توجهات حكومة الشارقة المستندة إلى رؤية وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لتصبح إمارة الشارقة صديقة للبيئة ونظيفة ومستدامة في جميع المجالات والقطاعات، بما يرتقي إلى سمعة ومكانة الشارقة.
الجدير بالذكر أن أجرة الشارقة، أحد المشاريع التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، ويضم أسطولها نحو 650 مركبة من مختلف الأنواع، وجميع المركبات مزودة بأجهزة الحجز والتوزيع (IVD) للتواصل مع مركز الحجز والتوزيع، والذي يعد حلقة الوصل بين الراغبين في الخدمة والمركبة؛ حيث يتلقى الطلبات ويرسلها عبر الأجهزة المتاحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3964edtc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"