عادي

جمعية المهندسين تفتح باب التسجيل في جائزة التميز والإبداع

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله يوسف

دبي:«الخليج»

تحت رعاية الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، أعلنت جمعية المهندسين في الإمارات عن فتح باب المشاركة مجاناً في الدورة الثانية من جائزة التميز والإبداع الهندسي 2023؛ بهدف نشر وتشجيع ثقافة التميز والإبداع والابتكار، وإبراز أهمية العمل الهندسي الوطني، وإذكاء روح التنافس والريادة والتميز في مجالات العمل الهندسي المختلفة، لمواكبة عجلة النمو العالمية المتسارعة.

وتعد الجائزة التي جرى إطلاقها بناءً على توجيهات المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه، الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات، وتشكل منصة مثالية لتسليط الضوء على أفضل الممارسات والنماذج الهندسية المبتكرة والناجحة، وكيفية الاستفادة منها وتوظيفها في ظل تطور ونمو المشاريع الهندسية في مختلف المجالات.

وعبر المهندس عبد الله يوسف آل علي، رئيس جمعية المهندسين عن فخره واعتزازه بإطلاق الدورة الثانية من الجائزة قائلاً: «نعلن اليوم فتح باب التسجيل والمشاركة في جائزة التميز والإبداع الهندسي حتى ال17 من أكتوبر المقبل، وتعكس الجائزة التزامنا في جمعية المهندسين بتعزيز ثقافة الابتكار والتميز. وانطلاقاً من مئوية الإمارات 2071 التي تعد الابتكار عنصراً من المحاور الوطنية، تعمل الجائزة في إطار الجهود المبذولة، لتحقيق اقتصاد معرفي متنوع بقيادة كفاءات إماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8zfrym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"