عادي

دبي تشهد أول دوري محترفين في البيسبول

18:45 مساء
قراءة دقيقتين
خلال إطلاق فريقي أبوظبي ودبي للبيسبول
تم الكشف عن تنظيم أول دوري للمحترفين في الإمارات في رياضة البيسبول، حيث تستضيف أرض استاد دبي الدولي المنافسات في نوفمبر المقبل.
وأعلن «بيسبول يونايتد»، أول دوري بيسبول محترف يركز على منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، عن الاسم والعلامة التجارية الرسمية لأحدث امتيازين في دبي وأبوظبي.
وسيطلق على امتياز فريق دبي اسم ذئاب دبي، فيما يحمل امتياز فريق أبوظبي اسم صقور أبوظبي. ويتنافس الفريقان مع كل من كوبرا مومباي وملوك كراتشي في دوري البيسبول في دبي.
وتحمل علامة فريق ذئاب دبي حرف «D»، إضافة إلى صورة الذئب الذي يرمز إلى الذئب العربي الذي جاب صحراء ليوا بأعداد كبيرة. فيما تحمل علامة فريق أبوظبي حرفي «AD»، كما تحمل منظراً جانبياً لصقر الشاهين، الطائر الوطني لدولة الإمارات.
وقال كاش شيخ، الرئيس والمدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة ومالك الأغلبية في بيسبول يونايتد: «هذا يوم تاريخي لنا وللعبة البيسبول ولدولة الإمارات العربية المتحدة. نحن في غاية الامتنان والفخر بهذين الامتيازين البارزين».
وتم الإعلان عن الامتيازين الجديدين في أعقاب الشراكة التاريخية التي جمعت دوري بيسبول يونايتد مع مجلس الإمارات للكريكيت، والتي منحت مجلس الإمارات للكريكيت حق استضافة دوري الكريكيت في الإمارات لمدة 15 عاماً، إلى جانب منح حقوق الدوري لكل من امتيازي دبي وأبوظبي. وسيتعاون فريق بيسبول يونايتد مع «إي سي بي» لتعزيز مشهد رياضة البيسبول في دبي وأبوظبي.
وقال جون ميدريتش، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات البيسبول، ونائب رئيس مجلس الإدارة، والمالك المشارك في بيسبول يونايتد: «نشعر بالامتنان لجميع الأشخاص والمؤسسات التي انضمت إلينا في هذا المسعى، ونتطلع إلى مزيد من الشركاء الذين سيتعاونون معنا في المستقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymnpfn39

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"