عادي

«سقوط» حورية فرغلي من السلالم يتصدر مواقع التواصل

17:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للفنانة حورية فرغلي، أثناء حضورها مسابقة لملكات الجمال أقيمت في أحد الفنادق الكبرى بمصر.

وظهرت حورية خلال المقطع أثناء هبوطها على الدرج «السلم»، لكنها سقطت بشكل مفاجئ، وحاول الموجودون في الحفل مساعدتها على الوقوف، لكنها طلبت منهم أن يتركوها لتنهض بنفسها.

وتصدرت صور وفيديوهات من تلك الحادثة محركات البحث «غوغل» خلال الساعات الماضية، وسط تعاطف كبير مع الفنانة المصرية التي واجهت الكثير من المواقف العصيبة في حياتها.

وكانت حورية فرغلي قد كشفت في وقت سابق، تطورات حالتها الصحية، وكواليس إجرائها عملية لاستئصال الرحم، بعد إصابتها بتسعة أورام ليفية.

وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أن طبيبها أبلغها قبل 15 عاماً بوجود أورام ليفية على الرحم، ومنحها مهلة 10 سنوات قبل إجراء عملية الاستئصال، كان بإمكانها خلالها الزواج والإنجاب، وهو ما لم يحدث.

وقالت إن حالتها تدهورت خلال السنوات الأخيرة، ما دفع والدها الذي يعمل كطبيب جراح، للتواصل مع أحد زملائه من خبراء التعامل مع الحالات المماثلة.

وأكدت أن والدها أقنعها أن الأمر لن يستغرق سوى نصف ساعة، وأن الجراحة سوف تتم بالمنظار، لكن عند ذهابها إلى المستشفى خضعت لفحوص مكثفة، وتم نقلها لغرفة العمليات لإجراء عملية جراحية لاستئصال 9 أورام على الرحم.

وعبرت حورية فرغلي عن حزنها لفقدانها فرصة تحقيق حلم الأمومة، موضحة «أدرك أن عمري 46 عاماً، وفاتتني فرصة الأمومة، لكن كان لدي أمل بسيط، وهو ما انتهى داخل غرفة العمليات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s7xdean

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"