عادي

محمود حميدة مفاجأة ختام «القاهرة للمسرح التجريبي»

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمود حميدة

القاهرة: انتصار صالح

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي أن النجم محمود حميدة، سيكون مفاجأة حفل ختام الدورة الحالية، حيث سيتم تقديم عرض مسرحي قصير خلال الحفل، تقديراً من إدارة المهرجان لمسيرته الفنية الكبيرة والممتدة، وكونه من أصحاب الموهبة الكبيرة في سماء الفن المصري، وخلد اسمه في ذاكرة الجمهور المصري والعربي. ورحب الفنان الكبير محمود حميدة بالمشاركة في حفل ختام المهرجان لهذا العام، نظراً لقيمة المهرجان التاريخية بين المهرجانات المسرحية العالمية، وكونه يحظى بتقدير كبير من جانب المسرحيين المصريين والأجانب على السواء.

ويختتم المهرجان فعاليات دورته الثلاثين الجمعة 8 سبتمبر، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد من نجوم المسرح المصري، والمسرحيين العرب والأجانب. ومن المقرر أن تقوم وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والدكتور سامح مهران رئيس المهرجان بتسليم جوائز المسابقة الرسمية للمهرجان التي تنافس فيها 19 عرضاً.

يخرج حفل ختام المهرجان المخرج هاني عفيفي، ويتضمن فقرة فنية مدتها 10 دقائق، يعقبها تسليم الجوائز بحضور لجنة التحكيم الدولية التي تشكلت برئاسة المخرج عصام السيد وشارك بعضويتها الفنانون: أحمد كمال من مصر، جهاد سعد -سوريا، عز الدين بونيت – المغرب، جيلز فورمان - إنجلترا والفنانة اسيموي ديبورا -أوغندا والفنانة رالوكا جابريلا من رومانيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzzndekh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"