مقال مدفوع
جديد الأسواق
واحة من الفخامة العصرية والهدوء الصارخ في قلب العاصمة الإماراتية

سبا فندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد

10:09 صباحا
قراءة 5 دقائق
conrad spa

زخر سبا كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد بمجموعة من العلاجات المترفة والمرافق الحديثة، جنباً إلى جنب مع التزام العميق بتوفير تجارب مخصصة، على نحو يسطّر مفهومًا جديدًا في سماء الجمال والفخامة. وتستند فلسفة السبا إلى مفهوم التجدد الشمولي، والذي ينطوي على خلق حالة من التوازن والتناغم بين حاجات الفرد الثلاث؛ الجسد، والعقل، والروح.

 

وبمجرد أن تطأ أقدامهم المكان، يحظى ضيوف السبا باستقبال حافل وينغمسون في أجواء من الفخامة والرقيّ الصارخ، وسط عالم من النعيم الخالص الذي يضم 13 غرفة علاجية مجهزة وفقًا لأفخم الطرز، حيث تم تصميم كل منها بعناية فائقة بما يخلق أجواءً فريدة من السكينة والاسترخاء. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من العلاجات المخصصة، بدءًا من جلسات التدليك الباعثة على النشاط والطاقة  إلى جلسات العناية بالبشرة المقدمة على أيدي أمهر الاختصاصيين لمنحهم تجربة لا تُنسى.

 

AMRA SKINCARE

الصورة
spa

تنفرد AMRA Skincare بكونها إحدى العلامات التجارية الرائدة التي تقدم مجموعة فريدة من منتجات العناية بالبشرة، بتركيبة مبتكرة ومطوّرة يوظَّف فيها سحر الطبيعة لخلق مفهوم جديد للبشرة المشرقة والشابة. وفي ظل التزامها الراسخ بممارسات العمل الأخلاقية، تقدم AMRA Skincare  مجموعة متكاملة من المنتجات مستدامة المصدر والتي لم تسبق تجربتها على حيوانات الاختبار . حيث تعتمد الشركة عند صناعة منتجاتها على المواد المستخلصة من مصادر نباتية بحتة، جنباً إلى جنب مع اعتمادها على المركبات المضادات للأكسدة، والفيتامينات المغذية، والنتيجة؟ بشرة مشرقة ومفعمة بالنضارة والحيوية.


وبخط إنتاج متكامل يضم أفضل منتجات العناية بدءًا من السيرومات المختصة بعلاج مشكلات البشرة على اختلافها، وحتى المرطبات الغنية التي تغذي البشرة وتمنحها ترطيبًا فائقًا، تقدم AMRA Skincare مجموعة متكاملة من الحلول التي تناسب كافة أنواع البشرة. ولعلّ أهم ما يميز هذه العلامة الرائدة هو استنادها إلى مفهوم الجمال الفردي، حيث يتسنى للأفراد اتباع روتين خاص للعناية ببشراتهم بما يلبي احتياجاتها الخاصة. وعلاوة على ذلك، يمتد التفاني الذي تظهره AMRA Skincare  في الاستدامة ليشمل نهج التغليف الصديق للبيئة والمصمم بهدف التخفيف من النفايات وتقليص حدة الضرر الذي تلحقه الصناعة بالبيئة. دعونا ننطلق معاً في رحلة شيقة لعالم الجمال المفعم بالحيوية والإشراق برفقة منتجات AMRA Skincare  حيث يمكننا الاعتناء ببشراتنا على أفضل وجه عبر تحرير طاقاتها الكامنة.

 

رحلة شيّقة تنعش الحواس

الصورة
spa

ينفرد سبا كونراد بكونه ملاذاً فاخراً للاسترخاء والاستجمام، حيث يقدم تجربة فريدة وحصرية مبنية على خمسة عناصر، صممت جميعها بهدف إسعاد وإثارة الحواس. فما إن تطأ أقدامكم المكان، حتى يتم استقبالكم بحرارة وتزويدكم بمشروبنا الترحيبي المحضّر  بعناية فائقة ومذاق فريد من شأنه إنعاش حواسكم وإرضاء أذواقكم الرفيعة.


كما نقدم في سبا كونراد خدمة العلاج بالرمل الساخن، وهي إحدى أحدث التقنيات التي تساعد على تهدئة العقل واتزانه، وبالمثل، يوفّر فريقنا المختص تجربة استنشاق الزيوت العطرية الطبية لإنعاش حاسة الشم وتعزيز عمل الذاكرة. ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يتم تخصيص الجلسات الاستشفائية المقدمة في سبا كونراد بما يساعد على تحقيق التناغم بين الحواس التلامسية، مما يمنحكم شعوراً فائقاً بالتجدد والانتعاش. وفي ختام هذه الرحلة المُترفة، يدعى الضيوف الكرام للاستمتاع باحتساء كوب من الشاي المنعش، المعبّق برائحة الأعشاب الطازجة ذات النكهة الفريدة

 

ومن خلال اللمسات الخبيرة والتقنيات المتطورة، يمنح أخصائيونا الضيوف الأعزاء تجربة منقطعة النظير ليشعروا خلالها بالتجدد والانتعاش على كافة الصعد. فسواء كانت الجلسة تنطوي على تدليك عضلات الجسم أو  العناية بالبشرة باستخدام أفضل التقنيات، فإن كل من هذه الجلسات تصبو بشكل رئيسي لاستعادة التوازن الداخلي والارتقاء بمفهوم الرفاهية والاستجمام إلى أعلى المستويات.

وفي ختام هذه الرحلة المُترفة، يدعى الضيوف الكرام للاستمتاع باحتساء كوب من الشاي المنعش، المعبّق برائحة الأعشاب الطازجة ذات النكهة الفريدة.

 

وتمثّل هذه الأعشاب المحضّرة يدويًا، أفضل نهاية يمكن الحصول عليها في ختام التجربة المثالية والمترفة التي يقضيها ضيوفنا الكرام في قلب سبا كونراد. إذ توفّر تلك الروائح الزكية والنكهات الفريدة لحظات استثنائية من السكينة والصفاء، مما يتيح للضيوف التأمل في خبايا رحلتهم والاحتفاظ بجوهر الاسترخاء في جيوب الفرح خاصتهم.

 

عرض بيو-تي BEAU-TEA المميز

 

لا تفوتوا متعة الاسترخاء والاتزان في قلب سبا كونراد مع جلسة التدليك الشاملة والحصرية لمدة 45 دقيقة. إذ تنغمسون خلالها في لذة  الاسترخاء والانتعاش، لتتمتعوا عقب ذلك بتجربة فريدة لتناول شاي بعد الظهيرة الفاخر في ردهة اللوبي. حيث يتم تحضيره على يد الشيف التنفيذي البارع لدينا والحائز على العديد من الجوائز ، سوميدا

 

باليهكارا. يشمل العرض أيضاً الدخول المجاني إلى ثلاثة مسابح خارجية مدفأة وشاطئ رملي خاص.

مقابل 500 درهم إماراتي للشخص الواحد لنبحر في رحلة شيقة لاكتشاف عالم يعجّ بالسكينة والسلام في قلب سبا كونراد أبراج الاتحاد

سبا فندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد.. واحة من الفخامة العصرية والهدوء الصارخ في قلب العاصمة الإماراتية

 

تزخر سبا كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد بمجموعة من العلاجات المترفة والمرافق الحديثة، جنباً إلى جنب مع التزامها العميق بتوفير تجارب مخصصة، على نحو يسطّر مفهوماً جديداً في سماء الجمال والفخامة. وتستند فلسفة السبا إلى مفهوم التجدد الشمولي، والذي ينطوي على خلق حالة من التوازن والتناغم بين حاجات الفرد الثلاث؛ الجسد، والعقل، والروح.

 

وبمجرد أن تطأ أقدامهم المكان، يحظى ضيوف السبا باستقبال حافل وينغمسون في أجواء من الفخامة والرقيّ الصارخ، وسط عالم من النعيم الخالص الذي يضم 13 غرفة علاجية مجهزة وفقاً لأفخم الطرز، حيث تم تصميم كل منها بعناية فائقة بما يخلق أجواءً فريدة من السكينة والاسترخاء. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من العلاجات المخصصة، بدءاً من جلسات التدليك الباعثة على النشاط والطاقة  إلى جلسات العناية بالبشرة المقدمة على أيدي أمهر الاختصاصيين لمنحهم تجربة لا تُنسى.

 

وفي هذا السياق، تقول ديفيا سودهيش، مديرة السبا: " نحن في سبا كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد، نؤكد حرصنا التامّ على خلق ملاذ فريد ووجهة استجمام منقطعة النظير لضيوفنا الكرام،" وتضيف: "ومن هذا المنطلق، فقد  قمنا بتوفير مجموعة من جلسات العلاج الاحترافية، وحرصنا على تزويد المكان بأحدث المرافق ووسائل الراحة لضمان تقديم تجربة استثنائية فريدة لكل ضيف؛ إذ يصبو فريقنا المكون من أمهر الاختصاصيين إلى خلق تجارب لا تُنسى بما يتماشى ومنهجنا الفريد، الذي يصبّ في قالب الاستثمار في صحة الجسد والروح على حد سواء."

 

وعليه، يدعو سبا كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد ضيوفه الأعزاء للانطلاق في رحلة تعافٍ جوهرية وشمولية، يتم الوقوف على كافة حيثياتها بعناية فائقة من قبل أمهر المختصين لإبهاركم بنتائج تفوق التوقعات. دعونا نمنح أنفسنا متعة الاسترخاء والانتعاش في كنف سبا كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد – وجهتكم الأمثل لاختبار أرقى مفاهيم الفخامة والرفاهية التي لا تعرف الحدود.

 

حول سبا فندق كونراد أبراج الاتحاد

الصورة
spa

ينفرد سبا كونراد في أبوظبي أبراج الاتحاد بكونه ملاذاً فاخراً للاستجمام في قلب العاصمة الإماراتية. وبمفهومه المستند إلى تقديم جلسات العلاج الشمولية إلى جانب خلق التجارب الفردية المخصصة، يوفر السبا مجموعة من العلاجات المميزة وسط أجواء من الراحة في كنف المرافق المهيأة وفقًا لأحدث الطرز التصميمية والمزودة بأحدث التقنيات، بما يخلق هالة من السكينة والهدوء الصارخ في الأرجاء. كما يتمتع سبا كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد بموقعه المميز داخل أبراج الاتحاد الشهيرة، ليعيد تعريف الفخامة والاسترخاء في قالب فريد وسط العاصمة أبوظبي.

 

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل معنا عبر الرقم

+ 971 (0) 2 811 5858
أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39rz6fe7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"