عادي

خالد يوسف: أتمنى العمل مع يحيى الفخراني

19:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يحيي الفخراني وخالد يوسف

القاهرة- أشرف توفيق

أعلن المخرج خالد يوسف، عن أمنيته في العمل مع الفنان يحيى الفخراني، مؤكداً أن الفخراني من أهم النجوم في تاريخ الفن المصري.

وقال خالد يوسف: لو أن هناك ممثلاً واحداً فقط على أرض مصر أتمنى العمل معه، يكون الفنان يحيى الفخراني، لأنه صاحب موهبة كبيرة وأعتقد أنه يجب أن يوضع في مصاف الكبار مع نجيب الريحاني ومحمود المليجي، فهو واحد من الخمسة الكبار في تاريخ السينما كلها وتاريخ الفن المصري.

علي جانب آخر كشف المخرج خالد يوسف عن سبب اختياره الفنان أحمد العوضي لتقديم بطولة فيلم «الإسكندراني»، الذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في مدينة الإنتاج الإعلامي: منذ تصوير مسلسل «سره الباتع» وأنا أفكر في أحمد العوضي، واقترحت على المنتج تامر مرسي حينما كنا نقوم بالترشيحات الأولية، قال لي للأسف هو مشغول بمسلسل «ضرب نار» وشخصياً أنا أفكر فيه منذ زمن.

يذكر أن فيلم «الإسكندراني» من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته النجم أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfh5xus

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"