عادي

«موارد الشارقة» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف

14:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال إجراء المقابلات الوظيفية
خلال إجراء المقابلات الوظيفية

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بالتعاون مع شركة أليك الهندسية، يوماً مفتوحاً بمقر مجلس ضاحية الرحمانية، وذلك لإجراء مقابلات وظيفية لترشيح باحثين عن عمل لسد 10 شواغر وظيفية تشملها مزايا البرنامج الحكومي «نافس».

حضر اليوم المفتوح 46 باحثاً وباحثة عن عمل؛ من المسجلين في نظام الباحثين عن عمل بالدائرة، من حملة شهادة بكالوريوس في هندسة الطاقة المستدامة والمتجددة، والهندسة المدنية، والهندسة الصناعية والتسويق، والهندسة الإلكترونية والكهربائية، وذلك للعمل بمقري الشركة في دبي ورأس الخيمة، بمسميات مهندس مدني، وأخصائي تسويق، ومهندس طاقة مستدامة، وأخصائي لوجستيات، ومهندس ابتكار.

ومثلت فعالية اليوم المفتوح مساحة جيدة للطرح والتواصل بين الجهة العارضة للوظائف والفئة المستهدفة لسد الشواغر المطلوبة، ومناقشة تفاصيلها وفق تخصصاتها، والرد على جميع استفسارات الباحثين عن عمل.

وتسعى موارد الشارقة عبر تنفيذ خططها المرسومة إلى تسخير كل الجهود الممكنة التي تساعد على ترشيح الباحثين للوظائف المناسبة وتمكنهم للوقوف عن قرب لمناقشة المسارات الوظيفية المحتملة وللتعرف إلى الشواغر المتاحة وأهم العروض المقدمة في سوق العمل، كما تعمل على تشجيع واستقطاب أفضل شركات ومؤسسات القطاع الخاص ومساعدتها في اختيار الكوادر الوطنية وتطوير قدراتهم، حسب إمكاناتهم وشهاداتهم العلمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bbayy7b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"