عادي

«الشارقة الرياضي» في سوق السفر العالمي

20:11 مساء
قراءة دقيقتين
«الشارقة الرياضي» في سوق السفر العالمي

يشارك مجلس الشارقة الرياضي في فعاليات سوق السفر العالمي الذي يقام في لندن خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الحالي، حيث ينضم إلى عدد من هيئات ومؤسسات الإمارة للترويج لها سياحياً تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

ويستثمر المجلس منصته للتعريف بالمجلس ودوره الرائد في قطاع الرياضة بالإمارة والدور الذي تلعبه الرياضة في الترويج السياحي، بالإضافة إلى رياضة المغامرات، حيث تقام فعاليات رياضية مجتمعية وبطولات دولية كبرى سنوياً في مختلف مدن الإمارة ومواقع تراثية وسياحية وثقافية مختلفة، وتستقطب مختلف فئات المجتمع وجنسيات عدة.

ويضم وفد المجلس كلاً من نبيل محمد عاشور وسلطان العبيدلي وراشد العوضي.

ويشارك المجلس في تحقيق الأهداف المنشودة، من سوق السفر العالمي، لاسيما وأنه من خلال المشاركات السابقة حقق مكاسب عديدة تمثلت في التواصل مع جهات عالمية مهتمة بالجانب الرياضي وتحرص على التواجد والاستثمار في الدولة بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص.

وأكد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي حرص المجلس على دعم جهود هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، من خلال المشاركة ضمن المؤسسات الحكومية في هذا المعرض، وقال إن الرافدين التجاري والسياحي يحضران بقوة في الفعاليات المجتمعية والدولية التي ينظمها المجلس سنوياً، ومنصة السوق العالمي ستكون فرصة كبيرة للتعريف بالمجلس وفعالياته وأنشطته التي تقام بمختلف مدن الإمارة، وأشار إلى أن الدور الثقافي والترويجي للإمارة يترجم رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالنسبة إلى الرياضة ودورها المجتمعي الذي يجب ألا يقتصر على المسابقات والمنافسات الرياضية.

وأضاف عيسى الحزامي أن المجلس بدوره يحقق مكاسب كثيرة من المشاركة في سوق السفر العالمي، وقد تجلى ذلك من خلال الاتفاقات والتعاقدات التي تمت عبر المشاركات الماضية، عوضاً عن مد جسور التعاون وبناء علاقات قوية مع مؤسسات وشركات دولية.

من جانبه، أشار محمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي بالمجلس إلى السعادة بالمشاركة في سوق السفر العالمي بلندن للمرة الثالثة، حيث تعتبر فرصة مميزة لتبادل الخبرات وفتح آفاق عالمية مع مختلف الجهات والمؤسسات المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xk9cnta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"