عادي
حبتور الحبتور: طموحنا جعل الرياضة أسلوب حياة

بطولة الحبتور للبادل تختتم اليوم

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حبتور الحبتور

تحت رعاية محمد خلف الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، تختتم مساء اليوم الأحد، بطولة الحبتور للبادل والتي ينظمها مركز الحبتور الرياضي وشهدت مشاركة 176 لاعباً يمثلون 22 فريقاً.

وقال حبتور الحبتور المشرف العام على البطولة: اهتمام مركز الحبتور الرياضي بالبادل سوف يستمر على مدار العالم لقناعتنا بأهميتها في المساهمة في تحسين الصحة العامة وحتى تصبح الرياضة أسلوب حياة لكل من يعيش على أرض دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين لأنها تناسب جميع الأعمار والجنسين على حد سواء ولا تتطلب مجهوداً كبيراً قياساً بباقي الرياضات.

وأبدت الفرق المشاركة سعادة كبيرة لما قدمته البطولة من فائدة كبيرة وتنافس جميل بين الفرق واللاعبين، وقال عبدالله آل علي كابتن فريق الفجيرة أن البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس وأقيمت في أجواء تنافسية رائعة وقدم المركز الرياضي للحبتور تسهيلات غير مسبوقة لكافة المشاركين إلى جانب أن الملاعب والتجهيزات كانت ممتازة وتستحق الإشادة.

وأشاد محمد الشامسي نجم فريق أرينا بادل بما حظيت به البطولة من نجاح تنظيمي، مشيراً إلى أن المنافسات شهدت مشاركة نخبة من اللاعبين المواطنين الواعدين الذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.

وفي النتائج حقق فريق المملكة فوزاً مستحقاً وبنتيجة شوطين مقابل شوط بعد منافسة قوية وجماهيرية مع فريق أرينا بادل، كما فاز فريق أوكسجين بادل على فريق دبليو اي ايه بشوطين مقابل لاشيء، وفاز فريق بادل بلس على فريق كيه بي دي بشوطين نظفين[email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bbz3hb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"