عادي

قرار كولر يثير غضب أفشة.. والأهلي يستعد للعقوبة

14:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قرار كولر يثير غضب أفشة.. والأهلي يستعد للعقوبة
قرار كولر يثير غضب أفشة.. والأهلي يستعد للعقوبة
اعترض محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي على قرار استبداله في مواجهة المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز، ما أثار جدلاً خلال المباراة.
وقرر كولر في الدقيقة 66 استبدال أفشة وأحمد عبد القادر والدفع بكريم فؤاد وأليو ديانج، لكن أفشة أعرب عن غضبه واعتراضه على القرار، مشيراً برأسه ويده خلال استبداله، بينما التزم السويسري مارسيل كولر المدير الفني الصمت.
وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن النادي الأهلي يعتزم فرض عقوبة على أفشة قد تصل إلى 250 ألف جنيه، بسبب ما بدر منه خلال المباراة، واعتراضه على قرارات مارسيل كولر بشكل غير لائق.
وتتوقف العقوبة على التحقيق الذي سيخضع له أفشة مع المدير الفني للفريق، حيث سيتم توقيع العقوبة على اللاعب بشكل رسمي في حال عدم اعتذاره عن ما بدر منه خلال مجريات اللقاء.
ومنح كولر عدداً كبيراً من المجموعة الأساسية راحة أمام المقاولون، فيما منح الفرصة للبدلاء، في ظل حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات.
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز على نظيره نادى المقاولون العرب، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان، في إطار منافسات الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39jbup2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"