عادي
خلال الكونغرس العالمي للإعلام

«وام» تعزز شراكاتها باتفاقيات تعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية حول العالم

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«وام» تعزز شراكاتها باتفاقيات تعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية حول العالم

وقعت وكالة أنباء الإمارات «وام» عدداً من اتفاقيات التعاون والشراكات مع عدد من وسائل الإعلام حول العالم، وذلك خلال فعاليات الدورة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام الذي انطلق أمس ويستمر ثلاثة أيام.

تأتي مذكرات التفاهم في إطار حرص وكالة أنباء الإمارات «وام» على تعزيز شراكاتها مع مختلف وسائل الإعلام العالمية وانطلاقاً من رغبتها في تعزيز روابط التعاون في مجال التبادل الإخباري، وتأسيس علاقات صداقة وتعاون مثمرة بما يخدم المصالح المشتركة.

شملت مذكرات التفاهم عدداً من المؤسسات الإعلامية الصينية التي ضمت صحيفة ذا بيبر، ومجموعة شانغهاي الإعلامية وصحيفة الصين اليومية.. إلى جانب مذكرة تفاهم مع تلفزيون وراديو البوسنة من البوسنة والهرسك إضافة إلى أسكانيوز الإيطالية.

وقال محمد جلال الريسي مدير عام الوكالة أنباء إن مذكرات التفاهم التي تم توقيعها تأتي في إطار الحرص على بناء جسور التعاون مع وسائل الإعلام العالمية المقروءة والمسموعة والمرئية وتعزيز التبادل الإخباري معها.

وأضاف أن المذكرات تهدف إلى تبادل الأخبار والتقارير ومقالات الرأي بشكل موضوعي دقيق وشامل.. إضافة إلى التعاون في تنظيم اللقاءات الصحفية والتقارير الخاصة والنهوض بصناعة الإعلام على مستوى العالم.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r2ts648

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"