عادي
خلال حلقة نقاشية بـ«الكونغرس العالمي للإعلام»

رائد برقاوي: الإمارات قصة عنوانها النجاح

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رائد برقاوي: الإمارات قصة عنوانها النجاح

أبوظبي: «الخليج»

أكد الكاتب الصحفي رائد برقاوي، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة الخليج، أن الإمارات لديها جاذبية استثمارية واقتصادية ينبغي على الإعلام استثمارها، مؤكداً أن الإمارات قصة عنوانها النجاح.

جاء ذلك خلال حلقة نقاشية بعنوان «الاستثمار في الأخبار» نظمها مركز الاتحاد للأخبار ضمن فعاليات «الكونغرس العالمي للإعلام»، وأدار فعاليات الحلقة، الدكتور حمد عبيد الكعبي، الرئيس التنفيذي للمركز.

وأكد برقاوي أن إنجازات دولة الإمارات وأخبارها الإيجابية الملهمة، كتاب يحوي قصصاً وفصولاً، وأبطال هذه القصص هم القادة المؤسسون، وفصوله يحكيها الشعب والزوار والمقيمون، فالإمارات كتاب عنوانه النجاح.

وأشار في حديثه إلى أهمية بناء مؤسسات إعلامية بلغات أجنبية قادرة على مخاطبة الآخر، وإيصال هذه القصص الإماراتية إلى أوروبا وآسيا وأمريكا.

ودعا برقاوي خلال الجلسة، إلى التركيز على نقل القصص الإيجابية إلى الآخر، مشدداً على أن هذا الأمر مهمة مؤسسات الإعلام، وأن نجاح الإعلام سببه وجود أصحاب قصص النجاح.

شارك في الحلقة النقاشية التي انعقدت في جناح «شبكة أبوظبي للإعلام» بالكونغرس العالمي للإعلام.. سعود الدربي، رئيس تحرير صحيفة البيان، وعبد الرحيم النعيمي، الرئيس التنفيذي لدائرة التسويق والاتصال في أبوظبي للإعلام، والدكتور محمد العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات، وفيصل بن حريز، الإعلامي بقناة «سكاي نيوز عربية»، وشارك في مداخلات الحلقة محمد سالم محمد الظاهري رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتأهيل، وعبد الله السراي الجنيبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vw5yu6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"