عادي

«سلامة» تحقق أرباحاً 18.56 مليون درهم في 9 شهور

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
«سلامة» تحقق أرباحاً 18.56 مليون درهم في 9 شهور
دبي: «الخليج»

سجلت الشركة الإسلامية العربية للتأمين - سلامة، صافي أرباح بقيمة 18.56 مليون درهم في التسعة شهور الأولى من العام الجاري مقارنة مع أرباح بقيمة 15.6 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام الماضي، بنمو 18.9%.

وانخفضت الأرباح العائدة إلى المساهمين إلى 428 ألف درهم بنهاية التسعة شهور الأولى 2023، مقارنة بأرباح قدرها 5.25 مليون درهم تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2022.

وسجلت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها بنسبة 21% خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2023، لتصل إلى 824.3 مليون درهم، مقارنةً بـ679.0 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وتعكس هذه الزيادة الكبيرة الحضور المتميز لشركة «سلامة» في السوق، وتنفيذها الناجح لمبادراتها الاستراتيجية، بما في ذلك تركيزها الدائم على تعزيز أقساط التأمين المكتتبة، ومواصلة تطوير قدراتها الرقمية، وتوسيع محفظتها من العملاء، وتوسيع قنوات التوزيع من خلال إبرام شراكات جديدة.

وارتفع الدخل الاستثماري للمساهمين إلى 65.9 مليون درهم، مسجلاً بذلك ارتفاعاً ملحوظاً يعكس مسار نمو الشركة. كما ارتفع إجمالي الأصول بشكل طفيف ليصل إلى 3,596.6 مليون درهم، مقارنةً بـ3,588.8 مليون درهم في الربع السابق.

وقال سعيد الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة سلامة: «حققت شركة سلامة نمواً استراتيجياً خلال الشهور التسعة الأولى من هذا العام، عبر مزجها بين المرونة وعمليات التوسع المُدرة للربح، مدعومةً بالابتكار والقدرة على التكيف مع متغيرات السوق. وقد كان لاستثماراتنا في توسيع شبكتنا، وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا، وإقامة شراكات جديدة، دور محوري في تقديم قيمة مجزية لعملائنا المتمرسين تكنولوجياً. وتأكيداً لالتزامنا بالتوطين فإننا نواصل العمل على تنمية المواهب المحلية، بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات وبالتوازي مع مساهمتنا في دفع عجلة التقدم الاقتصادي القوي للدولة. ويعدّ هذا النهج عنصراً محورياً من رسالتنا المتمثلة في تحقيق قيمة مستدامة وطويلة الأمد لجميع أصحاب المصلحة لدينا، مع رعاية وتطوير قوة عاملة تعكس التراث الغني والمستقبل الطموح لدولة الإمارات العربية المتحدة».

وقال والتر جوب، الرئيس التنفيذي لشركة سلامة: «في ضوء التطورات الدائمة التي يشهدها السوق، نلتزم في سلامة بالتركيز على العملاء عبر مختلف منتجاتنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ekav76v7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"