عادي

تألق منتخب الرجبي في تصفيات أولمبياد 2024

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات قدم مباريات قوية

أبهر منتخب الإمارات للرجبي الحاضرين بأداء استثنائي، حاز به المركز الثاني في المجموعة الثانية في يوم افتتاحي حافل بالإثارة والمنافسة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

بدأت رحلة المنتخب الإماراتي بفوز كبير على منتخب سنغافورة بنتيجة 43-7، إلا أن لحظات الفرح اختلطت بالقلق حين فقد الفريق جهود أحد نجومه، اللاعب موسى رقم 2، لثلاث مباريات بسبب تدخل خاطئ أثناء المباراة الأولى.

وفي المباراة التالية، استمر منتخب الإمارات في تألقه بفوز ساحق على تايلاند بنتيجة 47-0، مؤكداً تفوقه واستعداده للتنافس على أعلى المستويات.

ورغم خسارته في المباراة الختامية أمام هونج كونج بنتيجة 0-24 إلا أنه حقق تأهلاً مشرفاً للدور المقبل أمام بطل آسيا فى دورة الألعاب الآسيوية، بهذه النتائج، حل منتخب الإمارات في المركز الثاني بالمجموعة.

وأعرب يوسف شاكر مساعد مدرب منتخب الإمارات للرجبي، عن اعتزازه بأداء اللاعبين وثقته في قدرتهم على تقديم أفضل أداء في مراحل التصفيات القادمة.

ويتأهب منتخب الإمارات للتحدي القادم حيث يواجه منتخب اليابان، متصدر المجموعة الأولى، في مباراة نصف النهائي، وتعد هذه المباراة فرصة حاسمة للفريقين لإثبات قوتهما والتأهل إلى المباراة النهائية، مما يشعل حماس المشجعين ويزيد من حدة التنافس في هذه الرحلة الرياضية المثيرة.

ويتأهل منتخب واحد فقط من القارة الآسيوية مباشرةً لأولمبياد باريس 2024، بينما يتأهل ثاني وثالث التصفيات إلى الملحق العالمي في موناكو السنة القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39djnf7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"