عادي

مركز النور يطلق «تحدي اللياقة البدنية»

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين

يسر مركز النور لتدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة أن يعلن عن إطلاق «تحدي النور للياقة 30 × 30» للشركات برعاية بنك المصرف، والذي يُقام في الفترة ما بين 14 إلى 18 نوفمبر 2023.

ويقام التحدي في سياق تحدي دبي للياقة حيث سيشارك بالفعالية مجتمع الشركات معاً في سلسلة من الأنشطة الرياضية، يليها حفل توزيع جوائز كبير لتكريم الفرق الفائزة وداعميها ورعاتها المتفانين.

وسيستضيف مركز النور، الذي يقع في البرشاء 1، فعالية رائعة لمدة 5 أيام من الأنشطة الرياضية الشيقة، والتي توحد فرق الشركات في روح المنافسة الودية مع دعم قضية أصحاب الهمم، وتشمل المنافسات مباريات في: البادل تنس، كرة القدم، كرة السلة.

وستواجه فرق الشركات بعضها بعضاً، لإظهار مهاراتهم وعملهم الجماعي والتزامهم بتعزيز الصحة واللياقة البدنية، كل ذلك مع احتضان شعار دبي لهذا الشهر.

وقالت رانجني رامناث، مديرة مركز النور: «هدفنا هو إلهام الشركات للمشاركة في الأنشطة الرياضية خلال مبادرة تحدي دبي للياقة 30 × 30، تعزيز الاهتمام باللياقة البدنية، وتعزيز أنماط الحياة الصحية والنشيطة. وفي الوقت نفسه، نهدف إلى إظهار دعمنا الثابت الراسخ لأصحاب الهمم».

كما أعربت رامناث عن امتنانها قائلة: «نقدر بشدة الدعم الذي تلقيناه هذا العام من بنك المصرف باعتباره الراعي الرئيسي للفعالية. وباعتبارنا أحد أقدم المنظمات غير الربحية في دبي، يسعدنا أن نعترف بالدور المحوري لمجتمع الشركات في تعزيز صحة ورفاهية طلابنا».

وأضافت رامناث: «نحن ممتنون أيضاً للدعم الذي يقدمه مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي وهيئة تنمية المجتمع، وندعو كافة المجتمع للمشاركة ومساعدة مركزنا في تمكين أصحاب الهمم».

كما تحظى هذه الفعالية بدعم بنك أبوظبي الأول. أما الجهات الراعية الأخرى لهذه الفعالية فهي شركة أرمادا للتوزيع، هيلتون جاردن إن، عصائر العين، وساكشي للإعلان.

وبعد 5 أيام من المباريات، سينظم النور حفل توزيع جوائز خاص، يرأسه خالد الحليان رئيس جمعية النور، ويشارك فيه أعضاء فريق النور. وسيتضمن الحفل أيضاً مباراة شاملة تجمع أصحاب الهمم، مع الاحتفاء بالمشاركين والداعمين الذين ساهموا بنجاح هذه الفعالية.

توفر النور خدمات تدخل شاملة متعددة التخصصات تغطي جميع مجالات التنمية، وتتبع نهجاً لمدى الحياة، مع التركيز على ضمان قدر أكبر من الاستقلالية وتحسين نوعية الحياة لطلابنا. يتم تقديم هذه الخدمات من قبل فريق متخصص ذي خبرة ومحترف من المعلمين والأخصائيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6n74xyus

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"