عادي

منتخب فرنسا يتصدر بطولة أوروبا للقفز بالمظلات في دبي

22:00 مساء
قراءة دقيقتين
الحمادي والمازمي يرحبان بالوفود

انتزع رجال منتخب فرنسا الصدارة من منتخب سلوفينيا في نهاية الجولة الخامسة من بطولة أوروبا للقفز بالمظلات «دقة الهدف»، التي ينظمها اتحاد الرياضات الجوية بمنطقة الجميرا بدبي، والتي تقام للمرة الأولى خارج أوروبا.

وقدمت الفرق مستوى رائعاً في الجولة الخامسة «اليوم قبل الأخير للبطولة»، وانتزع فريق فرنسا المركز الأول برصيد 25 سم، وتلاه في المركز الثاني المنتخب «الألماني الوطني» برصيد 32 سم، ثم المنتخب «الوطني الإيطالي» ثالثاً برصيد 37 سم، ثم منتخب «التشيك العسكري» رابعاً برصيد 38 سم، ثم منتخب سكاي دايف السويسري خامساً برصيد 41 سم، ثم المنتخب «العسكري الإيطالي»، ثم منتخب سلوفينيا الذي تراجع بعد صدارة مستحقة في البداية، وتلاه الفريق الأمريكي.

وفي فئة السيدات فقد تصدرت التشيك البطولة حتى الآن، ثم تلتها سيدات سويسرا ثم سيدات النمسا ثم بلغاريا ثم فرنسا.

وعلى صعيد فردي الرجال، انفرد بصدارة البطولة التشيكي راتاج جاكوب برصيد 2 سم، وتساوى في المركز الثاني 4 قافزين هم السلوفيني جريلس أوراس والألمانيان روبن جريشيمير ومواطنه ستيفن وينسر والتشيكي بيتر شليدك برصيد 3 سم، وحل في المركز السادس 6 قافزين هم الفرنسيون توماس وماثيو وألكسندر والإيطالي دانييل والسويسري جورجيس والتشيكي أولفيش برصيد 4 سم ثم الألماني إلياس والتشيكي راديم والسويدي ماجنوس برصيد 5 سم.

وكان اتحاد الإمارات للرياضات الجوية احتفى بالفرق المشاركة في بطولة أوروبا وضيوف البطولة والأجهزة الفنية والحكام، حيث أقام حفل 7 نجوم بفندق شاطئ العنوان بالجميرا بحضور يوسف الحمادي نائب رئيس الاتحاد مدير اللجنة المنظمة، ومحمد يوسف الأمين العام للاتحاد، وعصام سلايمي مدير عام فندق جولدن تيوليب بميديا سيتي مقر إقامة الوفود المشاركة.

وألقى يوسف الحمادي كلمة رحب فيها بالوفود ونقل فيها تحيات وترحيب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة كما أعرب عن سعادته باستضافة الحدث لأول مرة خارج أوروبا، متمنياً عودتهم إلى بلدانهم وهم يحملون أجمل الذكريات عن دولة الإمارات.

وألقت إحدى القافزات من التشيك كلمة نيابة عن القافزين والقافزات الأوروبيين وتوجهت بالشكر والتقدير إلى اتحاد الإمارات للرياضات الجوية واللجنة المنظمة على الحفاوة وكرم الضيافة والتعامل الحضاري مع الجميع، والذي يصعب وصفه على حد قولها، مشيرة إلى أن هذا الانطباع الرائع سينقلونه إلى عائلاتهم في بلدانهم وإلى أصدقائهم في مختلف أرجاء المعمورة.

ووجه يوسف الحمادي الشكر إلى فندق شاطئ العنوان مستضيف الحفل والفعاليات، وفندق جولدن تيوليب بميديا سيتي مستضيف الوفود المشاركة، على الاهتمام الكبير والعمل على إنجاح البطولة، كما وجه الشكر إلى هيئة الطيران المدني دبي، وشرطة دبي، وهيئة الطرق، وبلدية دبي، والإسعاف، وهيئة الصحة، وميديا لاند، وجي فورس، وكل الداعمين للحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x2sbb29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"