مقال مدفوع
محتوى ممول

Visa Guys تطلق أول مساعد للتأشيرة بالذكاء الاصطناعي

15:17 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
image

في خطوة مبتكرة نحو تسهيل السفرلكل انحاء العالم ، تعلن VisaGuy بكل فخر عن إطلاق خدمة معالجة التأشيرات الجديدة، المدمجة مباشرة في. ChatGPT وتم تصميم هذه الخدمة، التي تم تقديمها بعد أيام فقط من تقديم GPTs على ChatGPT، لجعل عملية طلب التأشيرة أكثر سهولة في الاستخدام وفي متناول الجميع.

تم تجهيز الخدمة لتوجيه المستخدمين خلال عملية طلب التأشيرة من خلال توظيف إمكانات الذكاء الاصطناعي للمحادثة في ChatGPT حيث يمكن للمسافرين الآن فهم متطلبات التأشيرة بسهولة، وإكمال الطلبات، والحصول على المساعدة في الوقت الفعلي - كل ذلك ضمن ChatGPT .ويعد هذا الإنجاز مهماً بشكل خاص لأولئك الذين يسعون إلى اتباع طريقة أكثر سلاسة في طلبات التأشيرة ما يسمح لهم بوضع خطط سفرهم بسهولة.
يقول  "أياز وعظيم "، المديران الإداريان للشركة: "إن VisaGuy متحمسة لأن تكون في طليعة استخدام الذكاء الاصطناعي المتقدم لتحسين تجربة السفر". "وعلى الرغم من أننا فخورون بقدراتنا على التطوير السريع، إلا أن تركيزنا الوحيد كان دائماً على إيجاد حلول من شأنها تحسين حياة الناس بشكل حقيقي."

يمثل هذا معلماً مهماً في رحلتنا لربط السفر والتكنولوجيا. إنه يحتوي على التزامنا باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي للغرض العملي المتمثل في تقديم خدمات تأشيرات للمستخدم ويمكن الوصول إليها بسهولة . في هذا اليوم الأول من قفزتنا إلى الذكاء الاصطناعي، نحن متحمسون وواثقون من البساطة التي نهدف إلى تقديمها لعملائنا، خاصة وأن هناك خيارات للاستفسار من خلال الرسائل النصية وكذلك الأوامر الصوتية.

نحن نساعد في تقديم خدمات التأشيرات السياحية والتجارية الصادرة إلى دول شنغن والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا واليابان وكندا .....الخ. ولدينا أيضا خدمة يمكنك من خلالها الحصول على التأشيرة  حتى باب منزلك  وايضا مساعدتك من مكان عملك .

يقع مقرنا الرئيسي في دبي، داخل مكاتب عود ميثاء، بالقرب من وافي مول.
لدينا مركز بالدوحة للمساعدة في  الحصول على التأشيرة للمقيمين والمواطنين في قطر. نحن حالياً بصدد التوسع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وكذلك في الهند.

تصفح موقعنا الإلكتروني www.visaguy.ae حيث يتوفر الرابط للتشاور مع مساعد تأشيرة الذكاء الاصطناعي لدينا وتحديد "سبب" طلب المساعدة.

اجعل هذا اكتشافاً لوجهة سفرك المثالية، ومع ذلك، دعنا نساعدك على تحقيق ذلك من خلال تقديم الخدمة التي تختارها.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/248uthe5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"