عادي

التشيك تقصي 3 من نجومها بسبب حفل صاخب

12:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التشيك تقصي 3 من نجومها بسبب حفل صاخب
التشيك تقصي 3 من نجومها بسبب حفل صاخب
متابعة: ضمياء فالح
خرق 3 من لاعبي منتخب التشيك اللوائح بخروجهم من فندق الإقامة لحفل في أحد الملاهي قبل مباراة مهمة في تصفيات يورو 2024، والأدهى أنهم كانوا برفقة المدير التنفيذي لاتحاد الكرة التشيكي توماس نيومان.
وفي التفاصيل، خرج مدافع ويست هام فلاديمير كوفال مع زميليه ياكوب برابيك ويان كوشتا والمدير، لحضور حفل صاخب في ملهى بيلموندو بمدينة أولوموك مساء السبت بعد التعادل أمام بولندا 1-1 يوم الجمعة. وكان من المفترض أن يتجهز اللاعبون بأفضل شكل قبل مواجهة مصيرية أمام مولدوفا الاثنين، حيث يضمن الفوز أو التعادل التأهل للبطولة التي تقام الصيف المقبل في ألمانيا لكن اللاعبين والمدير سهروا حتى الساعات الأولى من صباح الأحد.
وانتشر مقطع فيديو للاعبين وهم يترنحون في الشارع قبل اصطحابهم لغرفهم، ما دفع المدرب ياروسلاف سيلهافي لإقصائهم رغم أهميتهم للمنتخب؛ إذ شارك الثلاثة في جميع مباريات التصفيات.
وأصدر الاتحاد المحلي للعبة بياناً جاء فيه: «3 لاعبين نسفوا اللوائح الداخلية نسفاً مساء السبت، ياكوب برابيك وفلاديمير كوفال ويان كوشتا غادروا مقر الإقامة بأثر فوري بعد قرار الإدارة».
ولعب الظهير كوفال (31 عاماً) 38 مباراة دولية منذ 2017، وشارك في 15 مباراة مع فريق المطارق هذا الموسم، فيما يلعب برابيك (31 عاماً) مع فريق أريس ذيسالونيكي اليوناني ومثل التشيك في 40 مباراة منذ 2016 وسجل هدفين، أما المهاجم كوشتا (26 عاماً) فيلعب في سبارتا براغ المحلي وسجل 14 هدفاً مع المنتخب منذ 2021.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp7cm9x2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"