عادي

إيمي سمير غانم تعود إلى المسرح بـ«التلفزيون»

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ايمي سمير غانم

القاهرة: هبة صالح

بعد غياب 4 سنوات، عادت النجمة المصرية إيمي سمير غانم لاستئناف حياتها الفنية، من خلال مشاركتها لزوجها النجم حسن الرداد بطولة مسرحية «التلفزيون» التي بدأت عروضها مؤخراً ضمن مسرحيات موسم الرياض الحالي 2023، فضلاً عن مشاركتها ضمن أحداث فيلم «بلوموندو» أمام زوجها أيضاً، والذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائي.

إيمي أكدت سعادتها لأن تكون العودة بعد فترة الغياب من خلال المسرح، وتقول: أسعى للعودة إلى الساحة الفنية بعد سنوات من الغياب، وجاء ذلك من خلال هذه المسرحية التي تمثل أول أعمالي في السعودية، وأجسد خلال مسرحية «التلفزيون» شخصية مطربة شعبية تعيش في أحد الأحياء الشعبية، غير أنها تمر بالعديد من المواقف والأزمات من أجل الحصول على فرصة، وفجأة يحدث لها ولزوجها ما لا يتوقعانه.

يشارك في بطولة المسرحية، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، ومحمد خطاب، ومن إخراج محمد الصغير.

إيمي أكدت أنها تقوم بالتحضير حالياً لمسلسل جديد، ستعود به للدراما بعد غيابها خلال الفترة الماضي، وسيعرض خلال موسم الدراما بشهر رمضان المقبل، ومن المرجح أن يكون 15 حلقة، غير أنها لا تزال تتفق على كافة التفاصيل التي ستعلنها فور الانتهاء منها مع الشركة المنتجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/th976k86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"