عادي
الشيخة لبنى القاسمي تتناول تطور التنمية الوطنية

«خليفة التربوية» تنظم مهرجاناً علمياً وتراثياً بعيد الاتحاد

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لبنى القاسمي وأمل العفيفي والظاهري خلال افتتاح معرض ابتكارات الاستدامة

أبوظبي: شيخة النقبي

أكدت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية أن انطلاق مسيرة الاتحاد في عام 1971 شكّل علامة فارقة في تاريخ المنطقة والعالم، وحملت بشارات الخير لدولة آمنت بالوحدة طريقاً إلى التنمية والنهضة الحضارية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته الأمانة العامة للجائزة في إطار احتفالاتها بعيد الاتحاد، وتحدثت فيها الشيخة لبنى القاسمي، بحضور محمد سالم الظاهري عضو مجلس أمناء الجائزة خليفة التربوية، وأمل العفيفي الأمين العام للجائزة.

وقالت أمل العفيفي: في هذه المناسبة الغالية نرفع أسمي آيات العرفان والامتنان القيادة الرشيدة، مُجددين عهد الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة، وعاقدين العزم على مواصلة البذل والعطاء ومضاعفة الجهد تميزاً وريادة وإبداعاً في الارتقاء بجودة الحياة والتنمية الوطنية في أرضنا الطيبة.

وقالت الشيخة لبنى القاسمي: نشارك في احتفالات عيد الاتحاد، ونحتفي بعقود من الإنجاز ومسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص، الذي قاده المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

وأضافت: واليوم تمضي مسيرة دولة الاتحاد بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وتم افتتاح معرض الابتكارات البحثية للحفاظ على البيئة وترسيخ مفهوم الاستدامة، بمشاركة عدد من الفرق الطلابية من جامعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nkue73n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"