عادي

«ديربي الرياض» بين النصر والهلال يبدأ قبل موعده

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ديربي الرياض» بين النصر والهلال
«ديربي الرياض» بين النصر والهلال
الرياض:عيسى الحكمي
تستأثر مباراة قطبي الرياض النصر والهلال المرتقبة في الأول من ديسمبر المقبل باهتمام المتابعين للدوري السعودي عامة،وأنصار الناديين خاصة في مختلف منصات ومواقع الأحداث الرياضية المهتمة بالدوري السعودي.
وعلى الرغم من تبقي أسبوع على الموعد المرتقب على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ( الدرة) وخلال هذه المدة سيلعب الفريقان دورياً ضد الأخدود والحزم وآسيوياً ضد بيرسبوليس الإيراني ونافباخور الأوزبكي إلا أن الصوت المتقدم هو الحديث عن «الديربي».
ويبدو أن موقف الفريقان في الترتيب ( الهلال أولاً برصيد 35 نقطة والنصر ثانيا برصيد 31 نقطة ) اسهم في الاهتمام المبكر على اعتبار أن النتيجة قد تشكل منعطفاً في هذا السباق إذا ما انتهت بفوز أحدهما، كما أن كتلة النجوم التي يتقدمها البرتغالي كريستيانو رونالدو من جانب النصر والصربي ميتروفيتش في الهلال تشكل محوراً آخر للتحدي القادم، يضاف لذلك لغة الثأر بعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الذي فاز به النصر 2-1.
ولا تتوقف أهمية المباراة على وضعية الفريقين، أيضاً بقية المنافسين يتابعون النتيجة من أجل تحديد مواقعهم في خارطة المنافسة وهنا يدخل الأهلي الثالث برصيد 25 نقطة والاتحاد الرابع برصيد 24 نقطة إلى جانب التعاون والفتح والاتفاق الذين يتابعون الفارق من بعيد.
وتستأنف مباريات الدوري السعودي الجمعة بعد توقف نوفمبر الدولي، فيلتقي النصر والأخدود، والاتفاق والاتحاد، والتعاون والرياض، والطائي والرائد، ويوم السبت يلتقي الحزم والهلال، والأهلي والشباب، والوحدة والخليج، وضمك وأبها، والفتح والفيحاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdheexyz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"