عادي

سرقة 18 ألف إسترليني من قريبة زوجة ميسي

10:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سرقة 18 ألف إسترليني من قريبة زوجة ميسي
سرقة 18 ألف إسترليني من قريبة زوجة ميسي
الشارقة: ضمياء فالح
تعرضت ابنة عم أنتونيللا، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لسرقة 8 ملايين بيزوس (ما يعادل 18 ألف إسترليني).
وفي التفاصيل كانت أغوستينا سكاليا (23 عاماً) تقوم بنقل المال من السوبر ماركت الذي تديره في لافيل بالقرب من وسط مدينة روزاريو لبنك قريب صباح الأربعاء، وكانت تقود سيارتها، شيفروليه أونيكس برفقة اثنين من موظفي السوبر ماركت واقتربت منها سيارة فورد فوكس وحاولت أغوستينا الإسراع في الهروب، لكن وجود سيارات أمامها منعها من التقدم ثم نزل اللصوص وحطموا نافذة السيارة وسرقوا حقيبتي النقود وأطلقوا رصاصة على جانب السيارة قبل الفرار.
وعبرت الموظفة ماريانيللا التي كانت برفقة أغوستينا عن استغرابها من معرفة اللصوص بأنهم ينقلون هذا الكم من الأموال، وقالت: «غادرنا وحقائبنا مغلقة ولم يخبرنا أحد بكمية المال. تركناه في البنك ثم عدنا إليه وهذا شيء لا نفعله كثيراً في العادة».
لم يتعرض أحد لإصابات باستثناء الصدمة من الحادثة، وقالت الشرطة إنها فتحت تحقيقاً ولا تستبعد مشاركة سيارة ثانية في عملية السطو المسلح، وأكدت وجود كاميرات مراقبة في المكان.
الحادث جاء بعد سطو مسلح على سوبر ماركت تمتلكه عائلة أنتونيللا ويديره أحد أبناء عمومتها في مارس الماضي وترك أحد اللصوص رسالة للنجم الأرجنتيني لمح فيها لعمدة روزاريو بابلو يافكين، وكتب: «ميسي يافكين لن يعتني بك»، وقال حينها التلفزيون المحلي إن الرسالة ربما ابتزاز لبطل العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye78ds5a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"