عادي

رابطة الدوري الإيطالي شريكة لجوائز دبي جلوب سوكر

11:29 صباحا
قراءة 3 دقائق
رابطة الدوري الإيطالي شريكة لجوائز دبي جلوب سوكر
رابطة الدوري الإيطالي شريكة لجوائز دبي جلوب سوكر
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، دوري كرة القدم المحترفين في إيطاليا، عن أول شراكة لها مع مؤسسة جلوب سوكر والتي تتخذ من دبي مقراً لها. وجاء الإعلان عن الشراكة قبيل حفل توزيع «جوائز دبي جلوب سوكر».
وتُعد «جوائز دبي جلوب سوكر» التي تُنظم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي واحدة من أكبر الاحتفالات العالمية التي تكرّم اللاعبين والمدربين والمسؤولين والوكلاء والمواهب المميزين. وستشهد المرحلة الأولى من الشراكة، إطلاق فئتين من المحتوى الرقمي لأندية ولاعبي الدوري الإيطالي في النسخة الرابعة عشرة من الجوائز والتي ستقام يوم 19 يناير/ كانون الثاني 2024 في فندق أتلانتس النخلة في دبي.
وتركز الفئتان الجديدتان واللتان تشملان «أفضل محتوى رقمي للاعب في الدوري الإيطالي» و«أفضل محتوى رقمي لنادٍ في الدوري الإيطالي» على الوسائط الرقمية المبتكرة للاعبي الدوري والأندية. كما سيتم الترويج لهذه الوسائط من أجل تعزيز المحتوى الرقمي الإبداعي للدوري الإيطالي في جميع أنحاء العالم.
تحدث لويجي دي سيرفو، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم عن الشراكة الجديدة قائلاً: «على مر السنين، أصبحت جوائز دبي جلوب سوكر من أكبر الفعاليات في كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ حيث يشارك فيها دائماً رياضيون من الدرجة الأولى وتتصدر العالم الرقمي من خلال استراتيجية تواصل اجتماعي تجمع أكثر من 45 مليون صوت من المشجعين في جميع أنحاء العالم. ومن الأهداف الرئيسية لمكاتبنا التمثيلية زيادة جمهورنا وقاعدة عشاق الدوري الإيطالي في المنطقة، وهي بيانات نقيسها باستمرار من خلال برامج تتبع مخصصة. وبفضل شراكتنا مع جلوب سوكر، سنتواصل مع جميع الأطراف المعنية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتحفيز مشاركة أكثر من 16 مليون مشجع كالتشيو في المنطقة في المشاريع الجديدة الخاصة بالدوري الإيطالي، إضافة إلى تعزيز الوعي بالمبادرات الرقمية والاجتماعية التي تنفذها أندية الدوري والاحتفاء بها».
وقال توماسو بيندوني، المؤسس والرئيس التنفيذي لجلوب سوكر: «يسر جلوب سوكر تعزيز أواصر التعاون مع رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم Lega Serie A التي تسعى بدورها إلى ترسيخ حضورها في جميع أنحاء الشرق الأوسط. يعد الدوري الإيطالي من أهم وأكبر الدوريات على مستوى العالم. وتجمع هذه البطولة العريقة أرفع معايير الجودة والتاريخ والتميز الرياضي وحب الرياضة، ومع هاتين الجائزتين الرقميتين الجديدتين، نأمل أن نشكل مصدر إلهام للمشجعين الذين يعشقون كرة القدم، عبر الانتقال بجوائز جلوب سوكر إلى إيطاليا وأوروبا والعالم».
ومن جانبه، قال ألفونسو دي ستيفانو، المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تتواصل رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع 16 مليون مشجع كالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وندرك أن أفضل طريقة لجذب الجمهور من الشباب هي الاعتماد على المنصات الرقمية؛ إذ إن جمهور الشباب من الجيل Z يتطلعون إلى المحتوى الذي يتجاوز كرة القدم ويؤسس روابط وعلاقات مع الأندية واللاعبين ويعزز علاقتهم برياضتهم المفضلة. وبفضل هذه الرؤية تم إطلاق الفئتين الجديدتين من المحتوى الرقمي في حفل جوائز دبي جلوب سوكر الرائد على المستوى العالمي».
يُذكر أن رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم أطلقت مؤخراً حساباتها على «سناب شات» و«تيك توك» باللغتين الإنجليزية والعربية كجزء من جهودها لتعزيز مشاركة الشباب من الجيل Z في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعد هذه الحسابات الأولى والوحيدة لأحد دوريات كرة القدم الأوروبية التي توفر المحتوى باللغة العربية على منصات التواصل الاجتماعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5328n3ek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"